تيري هنري يُثني على منتخب مصر الأولمبي.. ويؤكد: يمتلك جودة عالية

السبت، 03 أغسطس 2024 01:34 م
تيري هنري يُثني على منتخب مصر الأولمبي.. ويؤكد: يمتلك جودة عالية تيري هنري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى تيري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، بالمنتخب الوطني قبل المواجهة التي تجمعهما في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد غد الاثنين، على ملعب "جروباما ستاديوم".

وقال مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، بعد الفوز على الأرجنتين بهدف والتأهل لنصف نهائي الأولمبياد، "سنواجه منتخب مصر الذي من الصعب التحكم به، ويلعب بشكل جيد، ولديه جودة عالية، ولكن علينا أن نستمتع بالفوز على الأرجنتين أولا لأنها بصراحة لم تكن مباراة سهلة".

وعن الأحداث التي شهدتها مباراة فرنسا والأرجنتين بعد صافرة النهاية قال هنري، "ما حدث بعد المباراة؟ لم يكن لدي الوقت لأشاهد الصور ولكن أعرف أننا حصلنا على بطاقة حمراء في النهاية، وهذا أشعرني بالغضب، نريد المشاعر ولكن ليس بذلك الشكل، الحكم أخبرني أن إنزو ميلوت قد حصل على بطاقة حمراء، لا يجب أن تضع فريقك في مثل هذا الموقف لكن فعل كل شيء لا يمكن فعله".

وأضاف مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، "لا أريد أن أخوض نقاشات عما حدث ولكننا خضنا مباراة كرة قدم وكان من المهم أن نظهر وجها آخر وقد حدث، كرة القدم تدور حول القتال ولكن بالمعنى الطيب للكلمة، الأرجنتين منتخب صعب وقد عرفوا كيفية ضبط الوتيرة الصحيحة للمباراة وقد صمدنا".

وأنهى تيري هنري تصريحاته قائلا، "لقد كبرت وأنا أشاهد منتخب فرنسا، ولاعبي فريقي حاليا أسميهم الرجال المجانين بالمعنى الجيد للكلمة بسبب ما يفعلوه على أرضع الملعب، الأجواء التي نختبرها في الملعب وبالطرق وبكل مكان استثنائية وتظهر الروح الأولمبية".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة