جولة داخل منزل بن أفليك الجديد اشتراه بـ 20 مليون دولار.. يرتب للعيش وحده

السبت، 03 أغسطس 2024 12:18 م
جولة داخل منزل بن أفليك الجديد اشتراه بـ 20 مليون دولار.. يرتب للعيش وحده منزل بن أفليك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترى النجم بن أفليك منزلاً جديدًا تبلغ قيمته 20.5 مليون دولار وحصل على قرض بقيمة 10 ملايين دولار لشرائه، وذلك وسط شائعات انفصاله عن زوجته النجمة جنيفر لوبيز وترتيبه للعيش بمفرده، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويتكون المنزل من خمس غرف نوم وستة حمامات وتبلغ مساحته 6200 قدم مربع وصمم في الأصل في أوائل الأربعينيات من القرن العشرين من قبل المهندس المعماري الشهير كليف ماي قبل أن يتم تجديده على نطاق واسع من قبل مالكيه السابقين، ويقع المنزل على مساحة تبلغ فدانًا تقريبًا في حي في منطقة لوس أنجلوس .

وتشتمل الغرف على أسقف مقببة ذات عوارض خشبية ونوافذ ذات إطارات فولاذية وإطلالات على مناظر طبيعية، كما أنها مجهزة بخزائن للملابس، وتحتوى غرفة المعيشة على مدفأة بالإضافة إلى ذلك، توجد غرفة مخصصة لتناول الطعام وغرفة عائلية، ومكتب.

ويشتمل المنزل على بيت ضيافة كبير منفصل - يتميز بمستويين - وإسطبل خيول وحلبة للمشي وغرفة للمعدات.

ويوجد أيضًا كابانا مع مدفأة وحمام سباحة، وقد اشترى بن أفليك منزلًا جديدًا في لوس أنجلوس بقيمة 20.5 مليون دولار وسط شائعات طلاقه من جينيفر لوبيز. وبهذا أكد الممثل أن زواجه قد انتهى بعد تأمين قرض بقيمة 10 ملايين دولار لشراء المنزل المكون من خمس غرف نوم وخمسة حمامات في منطقة سوليفان كانيون المناسبة لركوب الخيل على حدود برينتوود وباسيفيك باليساديس.

وتكشف وثائق الملكية أن البيع تم في 24 يوليو - وهو نفس اليوم الذي اقترض فيه آفليك النقود واحتفلت زوجته جينيفر لوبيز بعيد ميلادها الخامس والخمسين.

إحدى غرف النوم
إحدى غرف النوم

 

اسطبل
اسطبل

 

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

 

جزء من المنزل
جزء من المنزل

 

حمام سباحة
حمام سباحة

 

حمام
حمام

 

داخل المنزل
داخل المنزل

 

غرفة مكتب
غرفة مكتب

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة