ريال مدريد يواجه برشلونة فى كلاسيكو ودي بالولايات المتحدة الأمريكية

السبت، 03 أغسطس 2024 06:00 ص
ريال مدريد يواجه برشلونة فى كلاسيكو ودي بالولايات المتحدة الأمريكية الريال ضد برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الثانية فجر الأحد إلى ملعب "ماتلايف ستاديوم" لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع ريال مدريد ضد برشلونة، في اللقاء الذى يجمعهما ضمن الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد.

وخاض ريال مدريد مباراة واحدة فقط حتى الآن في جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، وتلقى خسارة على يد ميلان الإيطالي 1 – 0، ومن المقرر أن ينهي ريال مدريد جولته الصيفية بأمريكا، بمواجهة تشيلسي يوم 7 أغسطس على ملعب "بنك أوف أرينا".

واكتفى ريال مدريد حتى الآن بعقد صفقتين من العيار الثقيل هما الدولي الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر والبرازيلي إندريك.

وارتبط ريال مدريد في الأيام الماضية بالتعاقد مع الفرنسي الشاب ليني يورو الذي انتقل في النهاية الى صفوف مانشستر يونايتد بعد انسحاب الميرنجي من المفاوضات بسبب المقابل المالي.

في المقابل لعب برشلونة أمام مانشستر سيتي وتغلب عليه بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2 - 2.

يفتتح فريق ريال مدريد حامل اللقب مشواره فى بطولة الدورى الإسبانى الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 أغسطس على ملعب استاد إيبيروستار.

وأسفرت قرعة الدورى الإسبانى للموسم الجديد 2024 – 2025، عن مواجهة برشلونة لنظيره فالنسيا فى الجولة الأولى خارج أرضه يوم 18 أغسطس.

وكان ريال مدريد قد توج بالدوري الإسباني في موسمه الأخير 2023 - 2024، للمرة السادسة والثلاثين فى تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا بلقب البطولة، بعدما حرم غريمه التقليدى برشلونة من الاحتفاظ باللقب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة