غياب ثنائى منتخب فرنسا الأولمبى عن مواجهة مصر فى نصف نهائي أولمبياد باريس

السبت، 03 أغسطس 2024 06:57 م
غياب ثنائى منتخب فرنسا الأولمبى عن مواجهة مصر فى نصف نهائي أولمبياد باريس إنزو ميلوت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب ثنائي منتخب فرنسا الأولمبي مانو كوني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وإنزو ميلوت نجم شتوتجارت عن مباراة مصر، المقرر اقامتها فى العاشرة مساء بعد غد الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

ووفقًا لموقع "آر إم سي" الفرنسي، فإن الثنائي مانو كوني وإنزو ميلوت يغيبان للإيقاف عن مباراة مصر في نصف نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

وأضاف التقرير، أن مانو كوني سيغيب عن مباراة منتخب مصر الأولمبي لحصوله على الإنذار الثاني في مباراة الأرجنتين الماضية، ما جعله يخرج من حسابات تييري هنري مدرب منتخب فرنسا.

كما يغيب إنزو ميلوت عن المباراة المقبلة لمنتخب فرنسا بعد حصوله على الطرد المباشر في مباراة فريقه أمام الأرجنتين بالأحداث الفوضوية التي شهدتها نهاية اللقاء.

من جهته قال تييري هنري، في تصريحات للموقع ذاته، "علمت من حكم مباراة الأرجنتين أن ميلوت حصل على بطاقة حمراء، لا يمكن أن تضع فريقك في هذا الموقف بهذه الطريقة، الحصول على بطاقة حمراء شيئًا عاديًا لكن ليس بهذا الشكل.

وأضاف، "ميلوت لم يحصل على البطاقة بسبب المنافسة على الكرة، والمشاهد التي شاهدناها في نهاية المباراة كنا لا نريدها، وما حدث أزعجني ولم يعجبني، وفق النهاية تم منع لاعبًا من المشاركة في نصف النهائي.

وتعرض إنزو ميلوت للطرد المباشر عقب مباراة فرنسا والأرجنتين، بعد تعمده إثارة الجدل واحتفاله بالفوز أمام دكة بدلاء المنافس عقب انتهاء المباراة بتأهل الديوك إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وشدد ميلوت عقب المباراة عن سبب احتفاله: الأمر كان مريحًا بالنسبة لي، وتعمدت الاحتفال أمام مقاعد بدلاء الأرجنتين بسبب الاحتفالات العنصرية التي أطلقها إنزو فرنانديز ضد الفرنسيين عقب الفوز بكوبا أمريكا.

وتابع: ما حدث منحنا بعض الحماس، وكنا سعداء بمواجهة الأرجنتين واعتقد أنها حرب جيدة بين الدولتين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة