فى مهرجان العلمين الجديدة.. السندباد كريم عبد العزيز يبدأ رحلته على شواطئ العلمين الجديدة الخميس المقبل وعلى متن سفينته بيومى فؤاد ونيللى كريم.. الجمهور على موعد مع عمرو دياب وديانا حداد الجمعة والسبت

السبت، 03 أغسطس 2024 08:13 م
فى مهرجان العلمين الجديدة.. السندباد كريم عبد العزيز يبدأ رحلته على شواطئ العلمين الجديدة الخميس المقبل وعلى متن سفينته بيومى فؤاد ونيللى كريم.. الجمهور على موعد مع عمرو دياب وديانا حداد الجمعة والسبت السندباد
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، عرض مسرحية السندباد للنجم كريم عبد العزيز، بداية من الخميس المقبل وحتى 10 أغسطس، وتدور أحداث مسرحية السندباد في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذى يجسده النجم كريم عبد العزيز، حيث يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مسرحية السندباد تُعرض في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، والمسرحية من بطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وويزو.

وكانت قالت الدكتورة نيفين رأفت، مصمم ملابس مسرحية السندباد، إن مصمم الأزياء لا بد أن يكون لديه خيال يحققه على المسرح المصمم لتكون عليه الشخصية، مضيفة أنه لو عمل تاريخي يتم تصميم الملابس في نفس الحقبة التي يعرض فيها، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج العالم علمين على القناة الأولى.

ومن جانبه قال محمد زيزو مؤلف مسرحية السندباد، إن قصة المسرحية دمها خفيف، وحاولوا فيها المزج بين الدراما والكوميديا والاستعراض والفانتازيا، موضحا أن القصة ليست لها علاقة بقصة السندباد المعروفة ولكنها لشخصية رجل مصري يعود بالزمن لعصر السندباد وتحدث مفارقات كوميدية.

وأضاف محمد زيزو، أن هناك مفارقات كوميدية في مسرحية السندباد حتى الوصول لنهاية العرض و"حاولنا نعمل الشغل بحرفية كبيرة حتى يليق بشكل وأداء النجم كريم عبد العزيز".

وأشار محمد زيزو، إلى أن نيللي كريم كوميديانة كبيرة، ولها شغل مميز مع كريم عبد العزيز، ولكنهما يجتمعان هذه المرة في قالب كوميدي بحت، متابعا: "كلنا حماسة لتقديم المسرحية في مهرجان العلمين ونشكر الشركة المتحدة وهيئة الترفيه لإضافة المسرح في هذه النسخة من المهرجان عشان الجميع يستمتع".

وقال محمد زيزو، مؤلف مسرحية السندباد، إن المسرحية ستعرض في مهرجان العلمين في النصف الأول من أغسطس المقبل، ويشارك فيها النجم كريم عبد العزيز ونيلي فؤاد ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد.

وأضاف زيزو: "سنرى قصة جديدة لم تعرض من قبل، وهذه المسرحية تشهد مشاركة الفنان كريم عبد العزيز لأول مرة على المسرح منذ 22 سنة، وحاولنا في المسرحية إدخال مزيد من الدراما والكوميديا".

وتابع: "القصة باختصار شديد، أن شخصية اسمها عمر أبو الهول مصري جدا، ويحدث له موقف ما ويجد سلسلة وهي التي ستحوله إلى عصر السندباد، إلى أن نصل إلى نهاية المسرحية".

وأشار إلى أنه كان هناك حرص على كتابة المسرحية بشكل لائق للنجوم الكبار، وخاصة الفنان كريم عبد العزيز الذي يعود للمسرح بعد توقف لسنوات.

ويُحيى الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا استثنائيا وضخما، الجمعة 9 أغسطس، بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن الفعاليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين، ومن المنتظر أن يشهد الحفل، حضورا جماهيريا كبيرا، من ضيوف المهرجان، كما يُحيي الهضبة خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أغانيه القديمة والجديدة.

ويأتى حفل عمرو دياب بالتعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم، والذى شمل رعاية حفل كاظم الساهر.

وتحل النجمة ديانا حداد، ضيفة على برنامج "شارع شريف"، والذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، حيث سيقدم حلقة خاصة يوم السبت 10 أغسطس، فى مهرجان العلمين، وجهت النجمة ديانا حداد رسالة لكل محبيها وجمهورها فى القاهرة قبل حفلها فى مهرجان العلمين الجديدة.

وكتبت ديانا، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "جمهورى الغالى فى مصر الحبيبة لنا لقاء قريب فى مهرجان العلمين الجديدة بتاريخ 10 أغسطس لنغنى الجديد والقديم ونعيش ليلة من العمر سوا اشتقتلكم كتير".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة