كهربا خارج الأهلى بفرمان من كولر.. فيديو

السبت، 03 أغسطس 2024 03:04 م
كهربا خارج الأهلى بفرمان من كولر.. فيديو ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم، السبت 3 أغسطس 2024، العديد من الأخبار المهمة وأبرزها، كولر يبلغ الأهلى بالاستغناء عن كهربا، والزمالك يتفق مع سيف الجزيرى على تعديل عقده.

 

كولر يبلغ الأهلى بالاستغناء عن كهربا

أبلغ السويسري مارسيل كولر ، المدير الفتي للأهلي، إدارة النادي بالاستغناء عن محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورفض المدرب السويسري بقاء اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل، مؤكداً أن استمرار كهربا سيُمثل عبئا على الفريق، لأنه دائم المشاكل والاعتراض على قرارات الجهاز الفني الخاصة بالأمور الفنية بالفريق.

وقال مصدر في الأهلي، إن علاقة كولر بكهربا وصلت إلى طرق مسدود وهو ما ظهر بوضوح في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس الأول، الخميس، في الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز، حيث تباطأ اللاعب في النزول لأرض الملعب قبل بدء عملية التسخين، كما ظهر بدون جدية في المران الذي يؤديه اللاعبين المُستبعدين من المباراة عقب اللقاء مُباشرة بإستاد القاهرة ، وهو ما جعل الأمور تتوتر بين الطرفين وجعل بقاء كهربا في الأهلي صعب للغاية لاسيما وان اللاعب لديه عروض خارجية وأبرزها من السعودية سيتم حسمها في غضون الأيام القليلة المقبلة بعدما بات حسم بطولة الدوري مسـألة وقت فقط بالنسبة للأهلي.

استاد القاهرة يستضيف مباراة منتخب مصر و كاب فيردي 6 سبتمبر

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير امام منتخب كاب فيردي المقرر لها ٦ سبتمبر من الشهر المقبل في الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي تقام في المغرب ،على آن يتم تحديد أعداد الجماهير خلال الأيام المقبلة بناء علي الاجتماع التنسيقي الأمني قبل المبارة على أن يخوض الفريق مباراته الثانية امام بتسوانا يوم 10 من نفس الشهر في بتسوانا في الجولة الثانية .

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة والتي تضم  منتخبات موريتانيا و كاب فيردي و بتسوانا ، على أن تلعب مباريات التصفيات في شهر سبتمبر واكتوبر ونوفمبر من العام الجاري لحسم المتأهلين لبطولة الأمم الأفريقية.

الزمالك يتفق مع سيف الجزيرى على تعديل عقده

اتفق مسئولو نادى الزمالك مع التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم على تعديل عقده فى الفترة القادمة،خاصة بعد تمسك البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى باللاعب وعدم رحيله فى الانتقالات الصيفية.

 

ووعد مسئولو نادى الزمالك سيف الدين الجزيرى بتعديل عقده،بالأرقام التى تليق بإمكانياته وقدراته الفنية ومدى إضافته للقلعة البيضاء خاصة أنه المهاجم الأساسى للفريق وأحد الأعمدة والركائز المهمة فى خطة البرتغالى جوميز.

 

وينتظر التونسي سيف الجزيرى عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء لوضع الرتوش النهائية والاتفاق على التفاصيل المادية الجديدة،لإرضاء اللاعب ومساواته باللاعبين الكبار فى صفوف الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة