يوسوفا موكوكو يقترب من الدوري الفرنسي عبر بوابة مارسيليا

السبت، 03 أغسطس 2024 02:07 م
يوسوفا موكوكو يقترب من الدوري الفرنسي عبر بوابة مارسيليا يوسوفا موكوكو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن يوسوفا موكوكو، نجم فريق بوروسيا دورتموند ، يرغب فى الرحيل عن الفريق الألمانى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولفت موكوكو (18 عاماً) أنظار الجميع عندما لعب مباراته الأولى الرسمية مع دورتموند في سن 16 عاماً تقريباً، ولكنه حتى الآن لم يحصل على فرصة اللعب كأساسي مع بوروسيا دورتموند، ما جعل وكيل أعماله يبحث له عن عروض خارجية.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، في تغريدة عبر منصة إكس، أن يوسوفا موكوكو قرر الانضمام إلى أولمبيك مارسيليا .

وأضاف رومانو، على الرغم من العروض المقدمة من أكثر من 5 أندية في جميع أنحاء أوروبا، يريد موكوكو مشروع  مارسيليا، الشروط الشخصية المتفق عليها.

وأتم خبير الانتقالات في أوروبا، المفاوضات جارية بين مارسيليا و دورتموند بشأن صفقة الإعارة مع بند خيار الشراء.

وقال وكيل أعمال موكوكو في تصريحات خص بها الصحفي فابريزيو رومانو :"يتمتع يوسوفا بإمكانات هائلة، والتي للأسف لم يتمكن من إظهارها الموسم الماضي، أعتقد أن حقيقة أنه سجل 5 أهداف في 613 دقيقة تقول كل شيء عن جودته، قليل من اللاعبين في الدوري الألماني لديهم مثل هذا المعدل ".

وأضاف :"ليس سراً أن هناك عدداً كافياً من الأندية التي تؤمن بقدرات يوسوفا وتريده في فريقها، أقول أن دورتموند يرتكب خطأً في التخلي عن يوسوفا، مع قلة وقت اللعب، سيعرف الجميع أن القيمة السوقية للاعب ستكون منخفضة وأن دورتموند لا يمكنه الحصول على الكثير من المال".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة