«القاهرة الإخبارية»: حفلات مهرجان العلمين تناسب كل الأذواق والفئات العمرية

الجمعة، 30 أغسطس 2024 05:34 م
«القاهرة الإخبارية»: حفلات مهرجان العلمين تناسب كل الأذواق والفئات العمرية العلمين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية مارينا المصري، موفدة  قناة «القاهرة الإخبارية»، إن مهرجان العلمين الجديدة صنف بأنه المهرجان الأكبر والأضخم بمنطقة الشرق الأوسط، مشيرةً، إلى أنه تضمن تجارب مختلفة بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية والفنية إلى جانب الحفلات الغنائية، التي تناسب كل  الأذواق والفئات العمرية، والتي ضم 5 مهرجانات تحت مظلته.

وأضافت «المصري»، خلال تصريحات عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن أنظار العالم اتجهت إلى مدينة العلمين الجديدة في الآونة الأخيرة، وتحديدا إلى مهرجان العلمين في دورته الثانية، التي نجحت في جذب 104 جنسية مختلفة والعديد من الاستثمارات والسياح، إلى جانب أن المهرجان يدعم مختلف المواهب.

وأشارت إلى أن مدينة العلمين تحتوي على كافة التفاصيل وتصنف كمدينة من الجيل الرابع تستوعب أكثر من ثلاثة ملايين نسمة، وتحتوي على بنية تحتية قوية وطرق وأماكن مختلفة، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات، مما جعلت مهرجان العلمين، نسخة استثنائية وله أجندة قوية.

وتابعت:« كشفت شركة تذكرتي عن أن هناك 171 ألف تذكرة بيعت حتى قبل حفلة ويجز، بالإضافة إلى أن حفل الفنان ويجز نقذت تذاكره بعد طرحها مباشرة عبر الموقع»، وأوضحت أن في مسرح «يو أرينا» يستوعب حوالي 50 ألف فردا، التي تعد أعداد كبيرة تدل على النجاح الواضح للمهرجان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة