تعرف على موقف الأهلى من رحيل السولية رغم تجديد العقد

الجمعة، 30 أغسطس 2024 07:00 م
تعرف على موقف الأهلى من رحيل السولية رغم تجديد العقد عمرو السولية
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحّب النادي الأهلي برحيل عمرو السولية لاعب الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية التي سيتم إغلاق القيد فيها يوم 31 أغسطس بمعظم دوريات العالم ، ورغم تجديد عقد عمرو السولية مع الأهلي مؤخراً لمدة موسماً لينتهي صيف 2025 إلا أن إدارة القلعة الحمراء لا تمانع رحيل السولية حالياً.

وارتبط أسم السولية مؤخراً بتلقيه عرضاً من نادي الدرعية الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية السعودي لكن مصدر في الأهلي ، قال أن النادي لم يتلقى عروض رسمية من الدرعية لضم السولية حالياً.

وشدد المصدر على أن الأهلي جدد عقد السولية بعد ترحيب لجنة التخطيط ومارسيل كولر المدير الفني ، لكن إذا وصل اللاعب عرضاً خارجياً ووافق عليه اللاعب فلا مانع من الإستجابة لرغبته.

من ناحية أخرى ، عقد مسئولو الأهلى خلال الساعات الماضية ، اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، وعضوية زكريا ناصف، ومحمد رمضان، واستمر الاجتماع قرابة الثمانى ساعات، وشهد مناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة ووضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور الطارئة سواء كانت إدارية أو فنية.

وخلال الاجتماع تم استدعاء أمير توفيق مدير التعاقدات لإنهاء الموضوعات المتعلقة بفريق الأهلي ، وفى الجزء الثانى من الاجتماع تم الاستماع إلى سامى قمصان القائم بأعمال مدير الكرة فيما يخص استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد، والعمل على توفير كل العوامل المساعدة للقائم بأعمال مدير الكرة في مهمته، وكذا احتياجات الفريق الفنية والإدارية بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني.

ثم عقدت لجنة التخطيط اجتماعا مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، وتمت مناقشة خطة العمل وآلياتها في الموسم الجديد، وتطوير المنظومة سواء على الصعيد الفني أو الإداري ، وقدم وليد سليمان تصورًا قامت اللجنة بمناقشته بما يعكس الخطوات الإيجابية العديدة التي يشهدها قطاع الناشئين لإفراز أفضل المواهب لدعم مسيرة الفريق الأول.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة