ختام مهرجان العلمين.. فوائد عادت على الأطفال من المشاركة بمهرجان نبتة

الجمعة، 30 أغسطس 2024 04:50 م
ختام مهرجان العلمين.. فوائد عادت على الأطفال من المشاركة بمهرجان نبتة مهرجان نبتة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مهرجان العلمين بدورته الثانية مجموعة من الفعاليات التي حرص الكثير على المشاركة فيها، كما عادت بإيجابيات على جميع أفراد الأسرة بمختلف فئاتهم العمرية، مثل مهرجان نبتة للأطفال والذى يعتبر أول مهرجان للأطفال في مصر والذى اهتم بالطفل وبتنمية مهاراته من خلال تقديم ورش مختلفة مثل ورشة الحكى وغيرها من الورش، ونستعرض في هذا التقرير فوائد عادت على الأطفال من المشاركة في مهرجان نبتة الذى ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية.

فوائد مشاركة الأطفال بمهرجان نبتة
 

اكتشاف مواهبهم

ساعد مشاركة الأطفال في فعاليات مهرجان نبتة الذى ضمن فعاليات مهرجان العلمين على اكتشاف مواهبهم الفنية سواء في الكتابة أو التمثيل أو حتى الرسم، كما ساعد على تنمية مواهبهم من خلال مشاركة في الورش المتخصصة في ذلك مثل ورشة الحكى.

تكوين علاقات صداقة

ساعد مشاركة الأطفال في فعاليات مهرجان نبتة الذى ضمن فعاليات مهرجان العلمين على تكوين علاقات صداقة جديدة، من خلال التعرف على أطفال جدد تجمعهم مواهبهم واحدة.

الاستفادة من وقت الفراغ

استفاد الأطفال من خلال مشاركتهم في مهرجان نبتة من استغلال وقت فراغهم في فعل أشياء مفيدة، مثل المشاركة في الرسم أو التمثيل أو أي نشاط فنى ضمن فعاليات مهرجان نبتة.

تنمية الحس الإبداعى لدى الطفل

ساعد مهرجان نبتة على تنمية الحس الإبداعي لدى الطفل من خلال تعلم الرسم والتمثيل و كتابة القصص من خلال حضور ورشة وقت الحكاية بمهرجان نبتة للأطفال بمشاركة أحمد أمين والكاتب عبد الرحمن جاويش، وتفاعل احمد امين وجاويش مع الاطفال وتناول الحديث كيف تنشئ أو تكتب قصة وتحولها لسيناريو.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة