7 أبراج بتشوف السعادة فى كل حاجة حواليها.. راضية باللى معاها

الجمعة، 30 أغسطس 2024 05:00 م
7 أبراج بتشوف السعادة فى كل حاجة حواليها.. راضية باللى معاها شعور بالسعادة
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

الجميع يبحث عن السعادة ويسعى إليها، ولكن من يشعر بها هو الفائز، فالسعادة تتفاوت نسبتها من شخص لآخر، فالبعض يجد سعادته في جمع المال وآخر في الصحاب والضحك من القلب، وغيرهم يجدها في الشعور بالرضا، هناك أبراج أصحابها مرحين طوال الوقت، في تقريرنا التالى نتعرف على الأبراج الأكثر سعادة، حسبما نشرها موقع""vogue".

ابراج اكثر سعادة
ابراج اكثر سعادة

 

- برج الثور

يبحث مولود برج الثور عن الاستقرار والراحة ويفضل شراء السلع المادية، كما يستمتع بالتجارب الحسية ويحب خلق بيئة آمنة لنفسه ولأحبائه، يحب العيش في بيئة آمنة ودائماً ما يشعر بالرضا والسعادة التى كل ما يحتاج إليه مولود برج الثور ليتألق.

- برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بالثقة بالنفس والجاذبية، وغالبًا ما ينشر السعادة من خلال شخصيته النابضة بالحياة وشغفه، ويستمتع بالتواجد في دائرة الضوء والتعبير عن نفسه بشكل إبداعي ويضفى البهجة على من حوله.

- برج الجدي


مولود برج الجدي طموح، يسعى للوصول إلى أعلى المراكز، يحب المال بكثرة ويسعى إليه، و يرغب دائماً في النجاح والتفوق، أيضًا لا يبخل مولود برج الجدي بنفسه أو بمن حوله، لكنه حريص على إنفاق المال بحكمة.

- برج الدلو

برج الدلو  يشعر بالسعادة طوال الوقت ومتحمس دائماً للحياة فهو مُعدي للسعادة والإنطلاق، وكذلك لديه شغف مستمر لاستكشاف أى شيء جديد يبقيه شبابًا إلى الأبد.

- برج القوس

يميل مولود برج القوس للسعادة التى يجدها فى السفر والتواجد مع الأصدقاء وتناول الحلوى فى أى وقت.

 

- برج الحوت

يرسم مولود برج الحوت دائماً حياة خيالية فى ذهنه والتى يسعى من خلالها لتعويض كل مايفتقده فى حياته الواقعية مما يجعله سعيد طوال الوقت.

- برج الجوزاء

يجسد الجوزاء الطبيعة المتغيرة، فهو لا يشبع من مشاركة تجاربه، ويزدهر بالنمو ويغمر نفسه بسعادة في قراءة كتاب جيد أو التحدث مع أفراد أسرته أو خوض تجربة غير عادية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة