أنشيلوتى يكشف أسباب تراجع نتائج ريال مدريد فى الجولات الأولى

الجمعة، 30 أغسطس 2024 09:49 ص
أنشيلوتى يكشف أسباب تراجع نتائج ريال مدريد فى الجولات الأولى أنشيلوتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أسباب تراجع نتائج الملكى بعد السقوط فى فخ التعادل أمام مضيفه فريق لاس بالماس، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، فى ختام منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2024 - 2025.

وقال أنشيلوتى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد "كان الشوط الأول سيئاً. يصعب علينا العثور على صلابة العام الماضي. علينا الحفاظ على التماسك والمعاناة قليلاً لأن الفريق يتمتع بتوازن جيد. لسنا سريعين في الحركة ومن الصعب علينا استعادة الكرة. هذا كله حصل ضد مايوركا، لم أرَ أي تحسن. علينا البحث عن حل سريع وسنجده".
 
وأضاف مدرب ريال مدريد "يصعب علينا إيجاد صلابة العام الماضى. الآن لا يمكننا البحث عن أعذار، لأن جدول المباريات مزدحم ولدينا مباراة أخرى يوم الأحد. يجب أن أكون أكثر وضوحاً في الاستراتيجية لنقل هذا الوضوح للاعبين. الأمر صعب بلا شك. علينا العمل والتركيز على ما يتعين علينا القيام به. لحسن الحظ، هذه المباريات الثلاث أظهرت لي الكثير من الأشياء التي لا تسير على ما يرام".

وواصل أنشيلوتى "اكتشفت أن اللعب بطيء، وليس هنا حركة انسيابية. تصل الكرة إلى المهاجمين عندما تكون مساحات المنافس مغلقة، ودون الكرة نعاني في الحفاظ على التماسك. المشكلة واضحة تماماً".

وأوضح المدرب الإيطالى "يجب أن أبحث عنه بنفسي، وليس اللاعبين. عندما يكون هناك مشكلة، فإن المدرب هو الذي يتحمل مسئولية إيجاد الحل. سأبحث عنه حتى يتمكن الفريق من اللعب بشكل جيد ويستعيد قوته. الفريق متكامل".

وعن خطة لعب الفريق، تحدث أنشيلوتى قائلا "عندما يكون هناك كتلة وسطية، فإن الفريق لا يكون متماسكاً، وهناك مسافة كبيرة بين الخطوط. مارسنا ضغطاً جيداً، وما نحتاج إليه هو المزيد من الصلابة في خط الوسط واستعادة الكرة أكثر".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة