الأهلى يسابق الزمن على 3 جبهات فى ميركاتو الصيف ..محاولات أهلاوية لضم النجم التونسي محمد بن رمضان ..مفاوضات قوية مع الإسماعيلي لضم عمر الساعى ..وجهود مُكثفة لحسم ملف معلول بالرحيل بعد إقناع القندوسي بالرحيل

الجمعة، 30 أغسطس 2024 05:30 م
الأهلى يسابق الزمن على 3 جبهات فى ميركاتو الصيف ..محاولات أهلاوية لضم النجم التونسي محمد بن رمضان ..مفاوضات قوية مع الإسماعيلي لضم عمر الساعى ..وجهود مُكثفة لحسم ملف معلول بالرحيل بعد إقناع القندوسي بالرحيل الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد النادي الأهلي ، خلال الفترة الحالية مفاوضات قوية على 3 جبهات من أجل حسم أكثر من ملف يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية الجارية فالإدارة الحمراء تكثف إتصالاتها لإنهاء أكثر من صفقة وهو ما نرصدها في سياق التقرير التالي :

محاولات لضم بن رمضان

اقترب مسئولو الأهلى من حسم صفقة التونسى محمد على بن رمضان لاعب فرينكفاروزى المجرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قطع الطرفان شوطا كبيرا من المفاوضات للتعاقد مع اللاعب وحسم الصفقة التى أثارت جدلا واسعا فى أوساط السوشيال ميديا، ما بين قدومه تارة وبين تعثر الصفقة وابتعاده عن الصورة تارة أخرى.

وعلم "اليوم السابع" أن الأهلي يضع اللمسات الأخيرة بعد التوصل إلى صيغة اتفاق شبه نهائي مع نادي فرينكفاروزي على قيمة الصفقة التي تقترب من مبلغ 2.5 مليون يورو، ويتبقى فقط بعض الرتوش النهائية قبل توقيع العقد وإعلان الصفقة بشكل رسمي.

كما نجح الأهلي في إقناع بن رمضان بالموافقة على تخفيض الراتب المطلوب من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، بعدما سبق وطلب اللاعب الحصول على أعلى راتب للاعب أجنبي يلعب في الدوري المصري في الوقت الحالي، ولكن بعد مشاورات وافق اللاعب على تخفيض راتبه.

2_الساعي يقترب

دخلت مفاوضات مسئولو الأهلي مع نظراؤهم في الإسماعيلي مرحلة متقدمة للحصول على صفقة عمر الساعي لاعب الدراويش الذي يُعد أحد أهم اللاعبين المُرشحين للانتقال للقلعة الحمراء الموسم المقبل .

ونال الساعي قناعة مارسيل كولر مدرب الأهلي ، لذا فتح مسئولو القلعة الحمراء خط إتصالات مكثف مع نظراؤهم في الدراويش لإتمام الصفقة ، وطلب الإسماعيلي الحصول على مليون دولار أي 50 مليون جنيه مصري، لكن الأهلي يرى أن هذا الطلب مُبالغ فيه وعرض 30 مليون جنيه فقط للحصول على خدمات اللاعب.

3_موقف معلول

في الوقت نفسه ، يسعى مسئولو الأهلي لحسم ملف رحيل التونسي علي معلول بعدما وافق الجزائري أحمد القندوسي على الرحيل وتجديد الإعارة لنادي سيراميكا.

فيما مازالت المفاوضات قائمة بين الأهلي ومعلول حتى يرحل الأخير حتى يتم التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان وقيده بدلاً منه.

وسيقوم الأهلي بقيد المغربي أشرف داري الذي تم التعاقد معه مؤخراً بدلاً من أحمد القندوسي ، أما علي معلول فيتطلع الأهلي للأستغناء عنه من أجل قيد بن رمضان بدلاً منه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة