ترامب عن هاريس: "ماركسية" وستتسبب فى حرب عالمية ثالثة حال وصولها للسلطة

الجمعة، 30 أغسطس 2024 12:30 ص
ترامب عن هاريس: "ماركسية" وستتسبب فى حرب عالمية ثالثة حال وصولها للسلطة الرئيس الأمريكى السابق والمرشح الجمهورى دونالد ترامب
أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهورى الحالي دونالد ترامب الخميس خطابا في ولاية ميتشيجن، وهى إحدى الولايات المتأرجحة في الانتخابات الأمريكية المرتقبة في نوفمبر القادم.

واستهل ترامب خطابه بانتقادات حادة لمنافسته الديمقراطية "كامالا هاريس"، متهما إياها بالتقاعس والفشل في حل مشاكل البلاد الاقتصادية خلال الأربع سنوات الماضية أثناء عملها كنائبة للرئيس الأمريكي الحالي "جو بايدن"، ووصف "ترامب" منافسته بالـ"فاشية" والـ"ماركسية"، مضيفا بأنها ستتسبب في حرب عالمية ثالثة حال وصولها إلى السلطة.

وتطرق "ترامب" إلى حقيقة عزوف هاريس عن الإدلاء بمقابلات صحفية منذ إعلان ترشحها للرئاسة بديلا عن "بايدن"، نتيجة لسوء الحالة الصحية للأخير. وهاجم ترامب سياسات "هاريس" فيما يتعلق بملف المهاجرين، زاعما أن منافسته الديمقراطية ستحرص على دخول المزيد من المهاجرين إلى البلاد لمنحهم الجنسية الأمريكية.

وأضاف "ترامب" أن خطط "هاريس" الاقتصادية تنطلق من أرضية أيدولوجية "اشتراكية"، ما يجعلها سياسات مهددة لاقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة