تفاصيل أول مران للزمالك فى معسكر الإسكندرية المغلق.. ومشاركة شيكابالا

الجمعة، 30 أغسطس 2024 08:43 م
تفاصيل أول مران للزمالك فى معسكر الإسكندرية المغلق.. ومشاركة شيكابالا الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأول مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة خلال المعسكر المغلق المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على التركيز في الجوانب الفنية بشكل أكبر عن الجوانب البدنية في ظل وصول الفريق للمعسكر منذ ساعات قليلة حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في المباراة الودية الأولى خلال المعسكر التي تقام في السادسة مساء غد السبت أمام الأنصار السعودي.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في ختام مران اليوم، وشهدت التقسيمة مشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك بشكل طبيعي، وخاض كافة التدريبات الفنية والبدنية، بعدما كان حصل على راحة من المران في القاهرة قبل انتظام الفريق في المعسكر المغلق.

ويستمر معسكر الزمالك حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، يتخلله خوض الفريق لثلاث مباريات ودية، يبدأها بمواجهة فريق الأنصار السعودي غداً السبت ، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة