جيه دى فانس يطالب بتقسيم "جوجل" ويدعو مؤسس PayPal لدعم ترامب

الجمعة، 30 أغسطس 2024 02:29 م
جيه دى فانس يطالب بتقسيم "جوجل" ويدعو مؤسس PayPal لدعم ترامب ترامب وفانس
كتبت نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا جيه دي فانس نائب دونالد ترامب المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الامريكية ، ملياردير التكنولوجيا بيتر ثيل على الخروج من الصفوف الجانبية وتقديم دعمه لدونالد ترامب عن طريق انشاء صندوق لهزيمة المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.

وفقا لصحيفة فاينانشيال تايمز، بيتر ثيل هو رجل أعمال أمريكي، وناشط سياسي وهو أحد مؤسسي نظام المدفوعات عبر الإنترنت PayPal ومجموعة تحليلات البيانات Palantir، وكان أول مستثمر خارجي في فيس بوك.

وجاء نداء جي دي فانس، لثيل في ويسكونسن، إحدى الولايات المتأرجحة التي قد تقرر من الفائز في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل، و دعا أيضاً إلى تفكيك شركة جوجل.

وقال فانس: "سأستمر في التحدث إلى بيتر ثيل وإقناعه، سيكون مرهقاً حقاً إذا خسرنا، وإذا أصبحت كامالا هاريس رئيسة. ثيل رجل محافظ في الأساس، وأعتقد أنه يحتاج إلى الابتعاد عن الصفوف الجانبية وإعلان دعم ترامب"

وحول تنظيم وادي السليكون، تحدث فانس عن الفروق بين شركات التكنولوجيا الكبيرة والصغيرة، وقال: "ان الكثير من الشركات الكبيرة يجب تقسيمها لتعزيز الابتكار أعتقد أنه يجب تقسيم جوجل، إنها كبيرة وقوية جداً، وسنرى كيف ستبدو الأمور في عام 2025".

وكان ثيل، متردداً في دعم أي من المرشحين في انتخابات هذا العام، رغم التبرع للحملة الجمهورية في عام 2016 ورعاية حملة ترشح فانس لمجلس الشيوخ الأمريكي في عام 2022.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة