ريال سوسيداد ولاتسيو أبرز منافسى نيس ومحمد عبد المنعم فى الدوري الأوروبي

الجمعة، 30 أغسطس 2024 02:52 م
ريال سوسيداد ولاتسيو أبرز منافسى نيس ومحمد عبد المنعم فى الدوري الأوروبي محمد عبد المنعم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدد منافسى فريق نيس الفرنسي المنضم إليه حديثا المدافع المصرى محمد عبد المنعم، فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج" 2024-2025.

وأسفرت قرعة الدور الأول من اليوروباليج بنظامها الجديد والمقامة حاليا عن وقوع نادى نيس فى مواجهة كل من: ريال سوسيداد، لاتسيو الإيطالى، رينجرز الاسكتلندي، فيرينتسفاروشي المجرى، رويال يونيون البلجيكى، بودو جليمت النرويجى، تفينتي الهولندى، إلفسبورج السويدى.

وتقام قرعة مرحلة الدوري في النظام الجديد لليوروباليج بمشاركة 36 فريقًا للمرة الأولى في تاريخ الأوروبية، يلعب كل منهم 8 مباريات بدلًا من 6 مباريات.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إجراء قرعة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد بالكمبيوتر وبطريقة آلية، بدلًا من الاستعانة بالنجوم السابقين، وذلك في ظل زيادة عدد الفرق من 32 إلى 36 ناديًا، يلعب كل منهم 8 مباريات في دور المجموعات بدلًا من 6 وسيتم ترتيبهم بنظام الدورى.

من ناحية أخرى، وقال نادي نيس فى بيان عبر موقعه الرسمي تحدث فيه عن مشوار محمد عبد المنعم وقال: "يعد عبد المنعم نجمًا وركيزة من ركائز أحد أعظم الفرق الوطنية في إفريقيا، بعد أن وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية مع بلاده في عام 2022. كما احتفظ بهذه المكانة في الأهلي، وهو النادي الذي بنى معه قائمة شرفية جيدة جدًا.

بصفته فائزًا بالدوري المصري الممتاز ثلاث مرات (2017-18 و2022-23 و2023-24) وفائزًا بدوري أبطال أفريقيا مرتين (2022-23 و2023-24)، سيكون قلب الدفاع، الذي خاض 25 مباراة دولية وسجل هدفين للفراعنة، "ممتنًا إلى الأبد للأهلي" ، وهو النادي الذي "نشأ معه كلاعب وكرجل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة