سلوت: مان يونايتد يلعب بطريقة مختلفة عن آخر موسمين.. وأحترم تين هاج

الجمعة، 30 أغسطس 2024 11:56 ص
سلوت: مان يونايتد يلعب بطريقة مختلفة عن آخر موسمين.. وأحترم تين هاج أرنى سلوت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرنى سلوت، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه يجب تجهيز اللاعبين بشكل جيد نظرا للأجواء التى تنتظرهم في ملعب "أولد ترافورد" خلال المواجهة المقبلة أمام مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها مساء الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وقال سلوت فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة  "عندما واجهناهم في الولايات المتحدة كانت مباراة متكافئة لكن هذه المرة سيلعبون على أرضهم لكن ما يشكل الفارق هو اللاعبين على الملعب. الجميع يعرف أهمية هذه المباراة وهي بنفس أهمية أياكس وفينورد لكني نعم أعلم أهمية مواجهة ليفربول واليونايتد".

وأضاف "مانشستر يونايتد يلعب بطريقة مختلفة عن آخر موسمين لذا علي تجهيز فريقي جيداً"، موضحا "الإستعداد لكل مباراة يحتاج الوقت وواحد من أهم الأشياء هي ما يمكن للاعبين توقعه لكن اللعب في بيئة معادية، فاللاعبين بحاجة لمعرفة ذلك مسبقا".

وواصل مدرب ليفربول تصريحاته قائلا "لدي علاقة طبيعية وجيدة مع تين هاج مثل البقية. نحترم بعضنا لكن لسنا أصدقاء، كلا. الصداقة شيء مختلف لكن لدينا علاقة جيدة".

وعن موقف الريدز فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، أوضح أرنى سلوت "بصراحة لا أتوقع أي شيء. نفس كل الأيام الأخرى لكن إذا رأينا فرصة لضم لاعب ما سنرى ماسنفعله لكن لا أتوقع أي شيء اليوم".

وتابع سلوت "صفقات مامارداتشفيلي وكييزا؟ نحن سعداء بهذه الصفقات. كييزا بإمكانه مساعدة الفريق على المدى القصير وبالنسبة لمامارداتشفيلي فهو مثال على تطلع النادي للمستقبل".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة