صورة جديدة لـ جييرمو ديل تورو من غرفته المسكونة بـ أبردين

الجمعة، 30 أغسطس 2024 10:47 ص
صورة جديدة لـ جييرمو ديل تورو من غرفته المسكونة بـ أبردين جييرمو ديل تورو
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المخرج العالمى جييرمو ديل تورو صورة له وهو ينظر إلى المرآة فى غرفته أثناء إقامته فى فندق بـ أبردين، التي وصفها بأنها مسكونة، وهو ويحاول الاستماع إلى EVP (ظاهرة الصوت الإلكترونية، وهى عبارة عن أصوات موجودة في تسجيلات إلكترونية يتم تفسيرها على أنها أصوات روحية) من على هاتفه.

وذلك بعدما كشف المخرج العالمى جييرمو ديل تورو عن غرفته "المسكونة" في فندق أبردين، خاصة أنه كان منزعجًا من الأشباح "الغاضبة"، حيث يقيم مخرج فيلم The Shape Of Water حاليًا في المدينة الاسكتلندية أثناء تصوير نسخته من فرانكشتاين في Dunecht House.

يقوم النجم العالمى أوسكار إسحاق بدور البطولة في النسخة القادمة من رواية ماري شيلي لعام 1818، بينما سيلعب النجم العالمى جاكوب إلوردي من Satlburn دور الوحش، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين كريستوف والتز (Django Unchained) وميا جوث (Pearl).

في سلسلة من التغريدات على X، كشف ديل تورو عن شغفه بصيد الأشباح أثناء وجوده في الفندق، حيث كتب: "أثناء وجودي في أبردين، أقيم في فندق قديم يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وأنا في أكثر غرفة مسكونة فيه، والتي أخلاها أحد منتجينا هذا الصباح، وواجهت فيها حوادث كهربائية وجسدية غريبة حتى غادرتها في أسرع وقت ممكن".

وأضاف ديل تورو: "أبقى دائمًا في "أكثر الغرف مسكونة" ولكن لأول مرة لم أستطع الاستمرار، لم يحدث شيء كبير، لكن الجو في الغرفة خانق وقررت أننى لن أقضي المزيد من الوقت هناك، خاصة أننى احتاج لـ  6 ساعات من النوم لأحظى بيوم تصوير جيد".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة