قمة روما وتوتنهام وموقعة مانشستر ومورينيو فى أبرز نتائج قرعة الدوري الأوروبي

الجمعة، 30 أغسطس 2024 03:31 م
قمة روما وتوتنهام وموقعة مانشستر ومورينيو فى أبرز نتائج قرعة الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور الأول للنسخة الجديدة من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج" 2024-2025، والتى أقيمت اليوم الجمعة، عن العديد من المواجهات القوية المنتظرة فى البطولة بنظامها الحديث.

وأقيمت قرعة مرحلة الدوري في النظام الجديد لليوروباليج، اليوم الجمعة فى موناكو، بمشاركة 36 فريقًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأوروبية، يلعب كل منهم 8 مباريات بدلًا من 6 مباريات.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إجراء قرعة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد بالكمبيوتر وبطريقة آلية، بدلًا من الاستعانة بالنجوم السابقين، وذلك في ظل زيادة عدد الفرق من 32 إلى 36 ناديًا، يلعب كل منهم 8 مباريات في دور المجموعات بدلًا من 6 وسيتم ترتيبهم بنظام الدورى.

وأسفرت قرعة الدور الأول عن وقوع مانشستر يونايتد فى مواجهة خاصة أمام المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى يقود فنربخشة التركى.

وجاء مواجهات الشياطين الحمر فى اليوروباليج، كالتالى: فنربخشة، رينجرز، بورتو، باوك، بودو جليمت، فيكتوريا بلزن، تفينتي أنشخيدة، اف سي اس بي.

مواجهات المستوى الأول
مواجهات المستوى الأول
 
 
 
فيما يخوض فريق روما 4 مباريات على ملعبه أبرزها أمام آينتراخت فرانكفورت و4 مباريات خارج ملعبه فى مقدمتها توتنهام هوتسبير.
 
مواجهات المستوى الثانى
مواجهات المستوى الثانى
 
 
كما ينتظر فريق أينتراخت فرانكفورت الألمانى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى عمر مرموش، مواجهات قوية فى النسخة الجديدة الدوري الأوروبي.

وأسفرت القرعة عن وقوع فرانكفورت فى مواجهة كل من: روما، ليون، سلافيا براج، فيرينتسفاروشي، فيكتوريا بلزن، ميتيلاند، بشكتاش، وآر إف إس.

مواجهات المستوى الثالث

مواجهات المستوى الثالث
 
 
وتحدد منافسى فريق نيس الفرنسي المنضم إليه حديثا المدافع المصرى محمد عبد المنعم، فى اليوروباليج، حيث يلتقى مع أندية: ريال سوسيداد، لاتسيو الإيطالى، رينجرز الاسكتلندي، فيرينتسفاروشي المجرى، رويال يونيون البلجيكى، بودو جليمت النرويجى، تفينتي الهولندى، إلفسبورج السويدى.
 
مواجهات المستوى الرابع
مواجهات المستوى الرابع









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة