كومبانى: مواجهة فرايبورج صعبة لكن هدفنا تحقيق الفوز

الجمعة، 30 أغسطس 2024 01:12 م
كومبانى: مواجهة فرايبورج صعبة لكن هدفنا تحقيق الفوز كومباني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فينسنت كومباني، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه متحمس للغاية لخوض المباراة الأولى مع البافارى على ملعب "أليانز أرينا" أمام فرايبورج، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجديد.

وتحدث كومبانى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "أخيرًا، مباراة في أليانز آرينا! أشعر وكأنني كنت هنا منذ زمن طويل، ولكننا لم نلعب هناك بعد، أعتقد أن الوافدين الجدد يتطلعون إلى ذلك بنفس القدر، نريد أن نقدم مباراة جيدة للجماهير أيضًا".

وأضاف كومبانى "نحن قريبون جدًا من جاهزية الجميع، لكني لا أريد أن أضع ضغطًا كبيرًا، فالوضع ليس مقلقًا جدًا بالنسبة لنا، أتطلع إلى جاهزية الجميع في أقرب وقت".

وواصل مدرب بايرن ميونخ "فرايبورج؟ كلما حللت الفريق أكثر، كلما فهمت النادي بشكل أفضل، إنه أمر مثير للإعجاب، فالموارد التي يمتلكها فرايبورج غير قابلة للمقارنة، الفريق لديه هوية واضحة والنادي يعمل بوضوح كبير ومتواجد في الدوري الألماني منذ فترة طويلة، بالنسبة لنا ستكون مباراة صعبة، لكن هدفنا في أليانز آرينا واضح".

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على فولفسبورج بنتيجة 3-2، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم 2024-2025.

وحصد بايرن ميونخ أول ثلاث نقاط فى مشواره بالدوري الألماني هذا الموسم، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المركز الثالث، بفارق 18 نقطة عن حامل اللقب باير ليفركوزن.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ قائمة أغلى أندية الدوري الألماني من ناحية القيمة التسويقية، وذلك فى منافسات الموسم الجديد.

وتبلغ القيمة التسويقية للفريق البافارى 947.15 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، ليتصدر ترتيب الأغلى فى الدوري الألماني هذا الموسم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة