ليكيب: ليستر سيتى يتحرك بقوة لضم مصطفى محمد قبل نهاية الميركاتو

الجمعة، 30 أغسطس 2024 12:19 م
ليكيب: ليستر سيتى يتحرك بقوة لضم مصطفى محمد قبل نهاية الميركاتو مصطفى محمد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، عن رغبة نادى ليستر سيتى الإنجليزى فى الحصول على خدمات الدولى المصرى مصطفى محمد، مهاجم نانت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ليستر سيتى بدأ مفاوضاته بشكل مباشر لمحاول التعاقد مع مصطفى محمد في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفى فى الدوري الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد يمكن أن يقلب الأمور فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات لفريق نانت، حيث أن ليستر تحرك بالفعل للحصول على خدماته في الساعات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من غير المؤكد استمرار المهاجم المصري في الدوري الفرنسي بعد نهاية اليوم الجمعة.

وشارك مصطفى محمد في فوز فريقه  نانت علي نظيره أوكسير بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

وخاض مصطفى محمد الملقب بـ" الأناكوندا" مع فريق نانت 81 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 19 هدفًا وساهم في صناعة 7 أهداف.

وكانت تقارير صحيفة فرنسية، كشفت مؤخرا عن رفض مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسى عرضا من الدوري السعودي للانتقال له في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية إن مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي رفض عرض من أهلي جدة السعودي للانضمام له في الصيف الحالي وفضل استكمال مسيرته في أوروبا.

وأضافت ليكيب، أن مصطفى محمد تلقى أيضا عدة استفسارات من ناديي نيس ومارسيليا ولكن لم يتم تقديم عروض رسمية لنادي نانت.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة