مراسلو العالم فى العلمين: المهرجان صنع حالة من الحب والبهجة والكل سعيد

الجمعة، 30 أغسطس 2024 11:21 م
مراسلو العالم فى العلمين: المهرجان صنع حالة من الحب والبهجة والكل سعيد جانب من الحلقة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد مراسلو برنامج "العالم فى العلمين" المذاع على قناة سى بى سى، أجواء مهرجان العلمين فى نسخته الثانية بمدينة العلمين الجديدة.

وقال محمد زهران:" إن مهرجان العلمين صنع حالة من الحب والبهجة والفرحة للأطفال ولكل الفئات التى حضرت لرؤية المهرجان من الدقيقة الأولى وحتى الأن، حيث أصبحت المدينة طوال العام وليست موسمية تناسب كل فصول السنة، أحدثت حالة من الزخم لكل القرى السياحية والمدن المجاورة لها".

وأضاف محمد شاهين:" العلمين أصبحت غالية على قلوبنا ولها ذكريات جميلة مع كل من زار الميدنة، ومافيش أجمل من تجمع المصريين من كل المحافظات، والجميع مبسوط وبيرحبوا ببعض وبالزوار من كل دول العالم".

ولفت محمد الجباس إلى أنه حتى الساعات الأخيرة من المهرجان تشهد المدينة إقبال كبير من جمهور الفنان ويجز، ورواد المدينة، مؤكدا أن الحفلات التى قدمها المهرجان كانت كاملة العدد، وكل يوم شهد المهرجان حدث فنى ورياضى وثقافى".

وأكد عمرو موسى:"المهرجان شهد 50 يوم من الجمال والمتعة والإثارة والتشويق، وسنجد النسخة الثالثة أمام تحد كبير، ورأينا تعاون ما بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والوزارات المختلفة لجعل مهرجان العلمين يخرج بالشكل الجميل الذى رأيناه، وأدعوا جميع المصريين للاستمتاع بأجواء مدينة العالمين كما أدعوا الجميع على مستوى العالم للاستمتاع بجمال العالمين".

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة