مواجهات سهلة تنتظر تشيلسى فى دوري المؤتمر الأوروبي

الجمعة، 30 أغسطس 2024 04:25 م
مواجهات سهلة تنتظر تشيلسى فى دوري المؤتمر الأوروبي تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة مرحلة الدوري فى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبى، التى أقيمت اليوم الجمعة، عن مواجهات سهلة لفريق تشيلسى الإنجليزى بقيادة مدربه إنزو ماريسكا.

ومن المقرر أن يلتقى البلوز بحسب القرعة مع أندية: جينت البلجيكى، شامروك روفرز، نوا الأرميني، هايدنهايم، أستانا، وباناثينايكوس.

ويخوض تشيلسى ست مباريات فى مرحلة الدوري بالنظام الجديد لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبى، بواقع 3 مباريات على أرضه و3 مباريات خارج ملعبه.

وتأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلي مرحلة الدوري من  بطولة المؤتمر الأوروبي، رغم خسارته من مضيفه سيرفيت السويسري أمس الخميس، على ملعب "جنيف"،  بنتيجة 2 - 1، وفوزه ذهابًا 2-0 ، لينتزع بطاقة التأهل بفوزه 3-2، بمجموع المبارتين.

وسجل كريستوفر نكونكو هدف تشيلسي في الدقيقة 14 من ضربة جزاء، فيما أحرز جيريمي جييمينو وأينزو كريفالي هدفي فريق سيرفيت السويسري في الدقيقتين  32 و 72 من المباراة.

وخطف تشيلسي بطاقة التأهل من منافسه العنيد سيرفيت السويسري، في لقاء إياب تحديد المتأهل لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

ويتطلع ماريسكا إلي العودة بفريق تشيلسي إلى منصات التتويج من جديد بكافة المسابقات، لا سيما وأن لا يعرف طعم الألقاب منذ موسم 2021 الذي حصل فيه على دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية على الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة