ياسر إدريس يكشف تفاصيل ترشحه كأول مصري لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء

الجمعة، 30 أغسطس 2024 06:18 م
ياسر إدريس يكشف تفاصيل ترشحه كأول مصري لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء ياسر ادريس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية، تفاصيل ترشح مصر لأول مرة لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء في ظل دعم القيادة السياسية لتولي المصريين مناصب دولية في مجال الرياضة.

وقال المهندس ياسر إدريس، إن مكانة مصر الرياضية كبيرة في العالم للغاية وهي صاحبة الفضل على الجميع لما وصلت إليه الكوادر المصرية الرياضة لأرفع المناصب العالمية في مجال الرياضة الأمر الذي انعكس عليه ووصل إلى منصب نائب رئيس أكبر اتحاد عالمي يحظى بأكبر كم من الميداليات الأولمبية الأمر الذي يعبر عن أن لمصر باع وتاريخ كبير في مجال الرياضة.

وسمحت الطفرة الإنشائية في المجال الرياضي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وامتلاك مصر منشآت رياضية مجهزة على أعلى مستوى باستضافة العديد من البطولات القارية والدولية في مختلف الألعاب الرياضية بدعم من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الأمر الذي سلط الضوء على مصر والكوادر الرياضية المصرية.

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أنه تم ترشيحه من جانب الاتحاد الدولي لألعاب الماء إلى منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء على أن يتم اعتماده في الجمعية العمومية القادمة للاتحاد الدولي المقرر عقدها في عام 2025.

وأشاد المهندس ياسر إدريس بدعم حسين المسلم، رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء له في منصبه الجديد كنائب لرئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء، مؤكدا أنه يقدر للغاية مصر وتعهد بتقديم كافة أوجه الدعم المطلوب والذي كان أخرهم توقيع اتفاقية لإنشاء مركز تدريب لتطوير قدرات مدربي السباحة واللاعبين في مصر يخدم مصر والدول العربية مما سيكون له بالغ الأثر على رفع مستوى اللاعبين الفني على درجة عالية ويمكنهم المنافسة عالميا.

وأضاف ياسر إدريس أن حسين المسلم من الشخصيات الرياضية الدولية المحبة جدا لمصر ويتفاخر دائما بسعيه الدائم لتقديم كافة اوجه الدعم في بلده الثاني مصر، مؤكدا أن وجوده على رأس الاتحاد الدولي لألعاب الماء مكسب لمصر وكافة الدول العربية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة