حصاد رحيم سترلينج قبل رحيله عن تشيلسي إعارة إلى أرسنال لنهاية الموسم

السبت، 31 أغسطس 2024 10:26 ص
حصاد رحيم سترلينج قبل رحيله عن تشيلسي إعارة إلى أرسنال لنهاية الموسم رحيم سترلينج
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم السبت، تعاقده مع رحيم سترلينج نجم فريق تشيلسي وذلك قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي فى إنجلترا. 

وقال بيان أرسنال، "انضم إلينا رحيم سترلينج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من تشيلسي". 

وأضاف، "وصل الجناح البالغ من العمر 29 عامًا إلى النادي بعد فوزه بكل الألقاب المحلية، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخمسة ألقاب في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وشارك في 379 مباراة في الدوري الممتاز، وسجل 123 هدفًا وصنع 63 مرة". 

وتابع، "بدأ رحيم مسيرته مع فريق الشباب في كوينز بارك رينجرز قبل الانتقال إلى أكاديمية ليفربول. ثم أثبت نفسه كلاعب في الفريق الأول، حيث ظهر لأول مرة في عام 2012، وحصل على أول مباراة دولية له مع إنجلترا في نفس العام. ثم انتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2015، وفاز بجميع ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال سبع سنوات قضاها مع النادي، بالإضافة إلى كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة خمس مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع، قبل الانضمام إلى تشيلسي في عام 2022". 

وواصل: "وتشمل الجوائز الفردية التي حصل عليها رحيم اختياره كأفضل لاعب كرة قدم من قبل رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا في موسم 2018-2019، كما تم التصويت له ضمن فريق العام من قبل رابطة اللاعبين المحترفين في نهاية نفس الموسم". 
 
وخاض سترلينج 59 مباراة مع تشيلسي في الدوري الإنجليزى منذ الانضمام له عام 2022.
 
كما شارك رحيم في 82 مباراة مع منتخب إنجلترا - 16 لاعبًا فقط شاركوا أكثر منه مع فريق الرجال - وكان لاعبًا رئيسيًا لبلاده حيث احتلوا المركز الثاني في بطولة أوروبا 2020. 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة