ذكرى وفاة الأميرة ديانا .. تفتكر أغلى فستان لأميرة القلوب سعره وصل كام؟

السبت، 31 أغسطس 2024 11:00 ص
ذكرى وفاة الأميرة ديانا .. تفتكر أغلى فستان لأميرة القلوب سعره وصل كام؟ الأميرة ديانا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم ذكرى وفاة الأميرة ديانا ، التي لاقت مصرعها فى باريس بعدما تحطمت سيارة ليموزين كانت تقلها وصديقها دودي الفايد، وعرفت أميرة ويلز خلال حياتها بأناقتها ومازالت العديد من النساء تستوحى إطلالتها من خزانتها، لذا نستعرض في هذا التقرير أغلى فستان ارتدته الأميرة ديانا، وفقاً لما ذكره موقع "barnebys".

ما هو أغلى فستان ارتدته الأميرة ديانا؟
 

ارتدت الأميرة ديانا فستانا مستوحى من سماء الليل لأول مرة فى فلورنسا خلال جولتها الملكية في إيطاليا وذلك فى أبريل 1985، وصمم الفستان بطول بدلة راقصة الباليه من قبل المصمم المغربي البريطاني جاك أزاجوري، ويتميز بصدرية مخملية سوداء مع نجوم مطرزة بخيوط معدنية وتنورة من الأورجانزا الزرقاء الملكية ذات الطبقتين مع وشاح وقوس.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

وقدر سعر الفستان بمبلغ 100000 دولار، وتم بيعه بـ1.148 مليون دولار فى مزاد جوليان فى 17 ديسمبر 2023.

وعرف الفستان باسم "الليلة المرصعة بالنجوم"، وهو أحد فساتين ديانا المفضلة، وارتدته مرة أخرى فى كندا عام 1986 أثناء حضورها عرض باليه في مركز باربيكان قبل أن تبيعه أخيرًا فى مزاد عام 1997.

أغلى فستان للأميرة ديانا
أغلى فستان للأميرة ديانا

 

يذكر أن أميرة القلوب كانت من عملاء جاك أزاجوري وتم التقاط صور لها أثناء ارتدائها العديد من تصميماته خلال صيفها الأخير عام 1997، وأبرزهم الفستان القصير الأزرق الفاتح الذي ارتدته في عرض باليه بحيرة البجع في يونيو من ذلك العام.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة