طرابزون سبور يقرر إقالة مدرب محمود تريزيجيه بسبب سوء النتائج

السبت، 31 أغسطس 2024 07:19 م
طرابزون سبور يقرر إقالة مدرب محمود تريزيجيه بسبب سوء النتائج عبد الله أفجي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي طرابزون سبور التركي إقالة المدرب عبد أفجي المدير الفني للفريق بعد النتائج السلبية التي حققها الموسم الحالي، وأبرزها وداع منافسات البطولات الأوروبية سواء "يوروبا ليج" أو دوري المؤتمر مبكرًا.

وأكد نادي طرابزون سبور، في بيان رسمي عبر موقعه، أن "لقد قررنا الانفصال بالاتفاق المتبادل مع مدربنا البطل عبد الله أفجي".

وأضاف، "نشكر السيد أفجي على خدماته لنادينا ونتمنى له النجاح في مسيرته".

عبد الله أفجي
عبد الله أفجي

وأصبح الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى الدوري القطري من بوابة نادى الريان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرج تريزيجيه رسمياً من قائمة فريقه طرابزون فى المواجهة المقبلة التى يخوضها أمام نظيره ايوبسبور، والمقرر إقامتها مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركى بالموسم الجارى 2024-2025.

وجاء استبعاد انجم المصرى من قائمة طرابزون سبور لمواجهة الغد، تمهيدا للإعلان عن رحيله عن الفريق التركى والانتقال إلى نادي الريان القطري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا للموقع التركي " kuzeyekspres" فإن طرابزون وافق على عرض الريان القطري لاستعارة تريزيجيه لمدة موسم واحد، مضيفا أنه تم رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي.

وكانت صحيفة "الصباح" التركية، قالت إنه تأكد رحيل تريزيجيه عن فريق طرابزون سبور خلال الميركاتو الصيفي فى تركيا، والذي ينتهي في يوم 13 سبتمبر المقبل.

وكان طرابزون سبور قد ضم تريزيجيه من أستون فيلا في بداية موسم 2022-23 مقابل 4 ملايين يورو.

تريزيجيه سجل 10 أهداف وساهم بـ6 تمريرات حاسمة في 25 مباراة بالدوري التركي في الموسم الماضي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة