على الكشوطى لـ"إكسترا نيوز": مهرجان العلمين حالة استثنائية بفعاليات متنوعة

السبت، 31 أغسطس 2024 01:10 م
على الكشوطى لـ"إكسترا نيوز": مهرجان العلمين حالة استثنائية بفعاليات متنوعة على الكشوطى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي والناقد الفني علي الكشوطي رئيس قسم الفن فى "اليوم السابع"، أن إدارة مهرجان العلمين الجديدة استفادت من خبرات الدورة الأولى للمهرجان وتطبيقها بالدورة الثانية، وأن النسخة الثانية تضمن الـ 6 مهرجانات تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة، مشددًا على أنه تم تقديم في هذه النسخة فعاليات متنوعة ومميزة ومختلفة تناسب الأسرة المصرية بمختلف فئاتها العمرية.

وأضاف "الكشوطي"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "هذا الصباح" الذي يعرض على قناة "اكسترا نيوز"، أن مهرجان العلمين الجديدة ينافس نفسه مقارنة بالنسخة السابقة له، موضحًا أن المهرجان لا ينافس أي فعالية أخرى لأنه ليس هناك مهرجان بنفس حجم مهرجان العلمين الجديدة في الشرق الأوسط بالكامل، لافتا إلى أن مهرجان «العالم علمين» حالة استثنائية مختلفة جدًا عن أي مهرجان أخر، موضحًا أنه في العادي أن يكون المهرجانات متخصصة كالسينما والمسرح، مؤكدًا أن فعاليات مهرجان العلمين كانت مميزة وطوال اليوم وبالبحر والبر والسماء.

وتابع الكاتب الصحفي على الكشوطي: «مهرجان العلمين الجديدة وضع مدينة العلمين على خريطة السياحة العالمية وجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية المطلوبة في السوق.. المهرجان شهد حضور 104 جنسية و2 مليون زائر في حوالي 50 يوم».

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة