محمد صلاح عن أهدافه أمام مانشستر يونايتد: أركز أولاً على مساعدة ليفربول

السبت، 31 أغسطس 2024 02:09 م
محمد صلاح عن أهدافه أمام مانشستر يونايتد: أركز أولاً على مساعدة ليفربول محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر عن سر أهدافه ضد مانشستر يونايتد قبل موقعة أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي، حيث يحل الريدز غدا، الأحد، ضيفا على اليونايتد فى الجولة الثالثة من البريمرليج للموسم الحالي 2024-25.

وساهم صلاح في 18 هدفا ضد مانشستر يونايتد ، حيث سجل 14 هدفا وصنع 4 في 15 مباراة خاضها في دربي إنجلترا ضد يونايتد.

وقال صلاح فى مقابلة عبر بودكاست Men in Blazers، "أنا فقط أخوض المباراة وأركز على الفوز، لكنني بالطبع أعرف ما تعنيه بالنسبة للجمهور والمدينة، أحاول دائما مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف، وأن سجلنا فهناك فرصة للفوز بالمباراة، لذا دائما أركز على مساعدة الفريق".

وأضاف صلاح، "لقد تغيرت كثيرا، وكشخص نضجت، كما أن أطفالي أصبحوا قريبين من سكان ليفربول، واللهجة تغيرت، لذا كل هذه التغييرات كبيرة بعد 7 سنوات فى آنفيلد، أما كلاعب فقد تطورت وتحسنت كثيرا لقد حدثت الكثير من التغييرات، فأنا الآن واحد من اللاعبين أصحاب الخبرات في الفريق لقد فزت تقريبا بكل شيء وتغير دوري في الملعب وخارجه".

وأكمل نجم ليفربول، "عندما تصل للفريق الأول تشعر بالإثارة وتتحكم فيك عواطفك طوال الوقت لكن الآن تستطيع التحكم فيها لأنك لديك الكثير من الخبرات وتعاملت مع المواقف أكثر من 100 مرة، كلاعب أنت الآن تصبح مدركا لكل شيء في اللعبة وتصبح هادئا وتعرف كرة القدم أكثر من ذي قبل، كما أنك تحاول أن تكون مثالا للاعبين الصغار وأن تلعب بطريقتك وهذا أهم شيء".

ورد محمد صلاح على سؤاله باختيار أغنية واحدة يستمع بها لبقية حياته بقوله، "هذا سؤال خادع، فى الجولة التحضيرية وجه إلي السؤال ذاته واخترت أغنية إيمينيم لوز يور سيلف لأنني أحبها وطريقة غنائه كانت مدهشة، أعتقد أنني تغير اختياري قليلا منذ ذلك الوقت لكنني أحب إيمينيم وأي شيء له رائع وأحبه ".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة