محمد عواد بعد التجديد للزمالك: جددت عقدى لاستكمال الرحلة وبناء التاريخ

السبت، 31 أغسطس 2024 03:32 م
محمد عواد بعد التجديد للزمالك: جددت عقدى لاستكمال الرحلة وبناء التاريخ محمد عواد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة. وكتب محمد عواد عبر حسابه على موقع إكس: "الحمد لله .. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر.. جددت عقدي مع نادى الزمالك.. دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.. فكل شيء يمر ولكن التاريخ يستمر".

وأضاف عواد، "لذلك أنا فى أسعد أيام حياتى بإعلان استمراری داخل بيتي ووسط الجمهور الأفضل واختيارى بدون أى تردد الاستمرار فى كتابة التاريخ .. شكراً جماهير نادي الزمالك .. شكراً مجلس الإدارة .. وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج.

محمد عواد
محمد عواد

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك  تجديد التعاقد رسمياً مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة، بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الحارس فى المعسكر المغلق للفريق المقام حالياً ببرج العرب، استعداداً للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة