ميعاده الخميس الجاي.. اعرفى تفاصيل أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025

السبت، 31 أغسطس 2024 02:00 م
ميعاده الخميس الجاي.. اعرفى تفاصيل أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025 صورة أرشيفية لعرض أزياء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الكثيرات انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2025 للاطلاع على كل ماهو جديد ومختلف للعام المقبل، من المقرر أن يفتتح رالف لورين أسبوع الموضة في نيويورك، حيث سيستضيف عرض أزياء ربيع وصيف 2025 في هامبتونز، وقالت لورين في بيان لـ: "هامبتونز أكثر من مجرد مكان. إنه عالم طبيعي من السماء الزرقاء التي لا نهاية لها، والمحيط، والحقول الخضراء، والأسوار البيضاء، والبساطة والأناقة التي جذبت الفنانين إلى هنا منذ عقود. لقد كان موطني وملاذي ومصدر إلهامي دائمًا".

تفاصيل انطلاق أسبوع الموضة بنيويورك لربيع وصيف 2025

ومن المقرر إنطلاق أسبوع الموضة في نيويورك في 5 سبتمبر، بينما لم يتم الكشف عن المكان المحدد بعد. ومن المتوقع أن تشارك العديد من العلامات التجارية ومصممين الأزياء في أسبوع الموضة في نيويورك مثل العلامة التجارية أوف وايت حيث ستكون المرة الأولى التي تظهر فيها في نيويورك و جورجيو أرماني لعرض مجموعته لربيع وصيف 2025. متخلية عن مكانها المعتاد في ميلانو، ويتزامن ذلك مع العرض المرتقب لافتتاح المبنى الجديد للعلامة التجارية، والذي يضم واجهة متجر جورجيو أرماني الجديدة. 

في الوقت الحالي، لا يزال Helmut Lang وProenza Schouler وThom Browne غير مدرجين في التقويم الرسمي لأسبوع الموضة بنيويورك، مما أثار التساؤل حول، أين ستعرض هذه العلامات التجارية تصميماتها؟.

صورة أرشيفية لعرض أزياء
صورة أرشيفية لعرض أزياء








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة