4 تمارين رياضية اعمليها فى البيت.. هيظبطوا جسمك ويخلوكى رشيقة

السبت، 31 أغسطس 2024 01:00 م
4 تمارين رياضية اعمليها فى البيت.. هيظبطوا جسمك ويخلوكى رشيقة تمرين فى المنزل
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة من الأمور التي تسعى لها الفتيات والشباب دائمًا، وهناك تمارين خاصة لحرق الدهون، وتساعد على إنقاص الوزن ورشاقة الجسم وهى تمارين بسيطة في المنزل، وحسب ما ذكره موقع everydayhealth فهى:

تمارين القفز في المكان

ابدأ في وضع الوقوف مع وضع ذراعيك على جانبيك اثنى ركبتيك قليلاً واقفز بساقيك للخارج بحيث تكون المسافة بينهما أكبر قليلاً من عرض الكتفين، في الوقت نفسه، ادفع ذراعيك للخارج وفوق رأسك، ثم أعيد جسمك إلى وضع البداية وكرر لمدة 30 ثانية من القفز المستمر.

تمرين بلانك جاكس

ابدأ في وضعية اللوح مع وضع معصميك في خط واحد مع كتفيك وجسدك ممتد في خط مستقيم خلفك.يجب أن تكون قدماك متجاورتين على الأرض، اقفز بساقيك إلى الخارج، ثم اقفز بهما مرة أخرى معًا بوتيرة سريعة. تأكد من إبقاء جذعك مشدودًا طوال الوقت.

تمرين البيربى

قف مع مباعدة قدميك بمقدار عرض الكتفين. في حركة سلسة واحدة، أنزل جسمك إلى وضع القرفصاء، ضع يديك على الأرض أمام قدميك، واقفز بقدميك للخلف حتى تهبط في وضع اللوح. ثم اقفز لإعادة قدميك إلى قرب يديك وأكمل قفزة قوية لأعلى في الهواء.

تمرين اليوجا

تمرين اليوجا من أكثر التمارين البسيطة غير المرهقة، ولكنها تساعد على حرق دهون الجسم والتخلص من الطاقة السلبية كما إنها تحسن من حالتك النفسية وتخلصك من التوتر والقلق.

القفز فى المكان
القفز فى المكان

 

تمرين البوربي
تمرين البيربى

 

تمرين بلانك جاكس
تمرين بلانك جاكس

 

يوجا
يوجا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة