9 حاجات لازم تشتريها وانتى بتحضرى السبلايز.. مهمة جدًا

السبت، 31 أغسطس 2024 08:00 م
9 حاجات لازم تشتريها وانتى بتحضرى السبلايز.. مهمة جدًا أدوات مدرسية
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الكثير من الأسر خلال هذه الفترة على شراء المستلزمات المدرسية الأساسية استعدادًا للعام الدراسى الجديد من حقائب الظهر وأقلام التلوين ولكن قد يغفل البعض شراء أدوات مهمة، ولهذا نستعرض في ذلك التقرير أهم الأدوات المدرسية التي يجب أن تتوفر لطفلك وفقًا لموقع "brightchamps".

- حقيبة الظهر واللانش بوكس

حقيبة الظهر واللانش بوكس قد يبدو هذان الرفيقان وكأنهما إكسسوارات بسيطة لكنهما يلعبان دورًا حاسمًا في ضمان يوم سلس ومرضي للطفل.

- أقلام الرصاص

أداة لا غنى عنها لتدوين الملاحظات، والرسم، وحل مسائل الرياضيات، يمكن أن يكون قلمان رصاصان مبريان جيدًا أفضل صديقين لطفلك طوال العام.

- دفاتر الملاحظات

سواء كانت ذات غلاف حلزوني أو غلاف جلدي فإن دفاتر الملاحظات هي من الأدوات التي توفر مساحة مخصصة لتدوين أفكار طفلك.

- الممحاة

الممحاة تحول تلك الأخطاء الصغيرة إلى فرص للتعلم، احتفظي بممحاة موثوقة في متناول يد طفلك وسيكون دائمًا مستعدًا للتصحيح والمضي قدمًا.

-  وجبات خفيفة صحية وزجاجة مياه

بدلاً من تناول كيس رقائق البطاطس أو الحلوى، فكري في خيار أكثر صحة، يمكن للوجبات الخفيفة المليئة بالعناصر الغذائية مثل المكسرات أو الزبادي أو الفواكه الطازجة أن تمنح طفلك النشاط والحيوية التي يحتاجها إليها دون الشعور بالذنب، فهذه الوجبات الخفيفة بمثابة وجبات جانبية لوجباته الرئيسية .

احرصي على إبقاء زجاجة مياه بجانبه، فهي لا تعمل فقط كتذكيره دائم بترطيب الجسم بل تساعده أيضًا على تتبع كمية المياه التي يتناولها، اختاري زجاجة قابلة لإعادة الاستخدام فهي ليست صديقة للبيئة فحسب بل إنها أيضًا أنيقة، بالإضافة إلى ذلك فهي توفر لكِ المال على المدى الطويل وتقلل من النفايات البلاستيكية التي تطارد كوكبنا.

- معقم اليدين

إن زجاجة صغيرة من معقم اليدين هي وسيلة دفاعية صغيرة الحجم ضد البكتيريا غير المرغوب فيها، وانصحيه باستخدامها قبل الوجبات، أو بعد استخدام المعدات المشتركة، أو كلما شعر بالحاجة إلى تطهير اليدين بسرعة.

- المناديل الورقية

العطس وسيلان الأنف والانسكابات غير المتوقعة كلها أمور تحدث فالمناديل الورقية هي أبطالك الصامتون عندما يتعلق الأمر بإدارة هذه الحوادث الصغيرة، احتفظي بحقيبة صغيرة الحجم في حقيبة طفلك وسيكون مستعدًا لأي شيء قد يواجهه خلال يومه الدراسي.

- مناديل مبللة

تعتبر المناديل المبللة حلولاً متعددة الاستخدامات للمشاكل، فهي مفيدة للتنظيف السريع عندما لا يكون الصابون والماء متاحين بسهولة.

- مزيل العرق

قد تكون أيام الدراسة طويلة وآخر ما تريديه هو القلق بشأن رائحة جسم طفلك، يضمن له مزيل العرق بحجم مناسب للسفر أن يظل منتعشًا وواثقًا طوال اليوم.

أدوات مدرسية
أدوات مدرسية
أقلام ودفاتر
أقلام ودفاتر









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة