ألفاريز وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد بيلباو فى الدوري الإسباني

السبت، 31 أغسطس 2024 07:00 م
ألفاريز وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد بيلباو فى الدوري الإسباني ألفاريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، التشكيل الأساسي الذى يخوض مواجهة أتلتيك بيلباو، المقرر لها فى الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد، كالتالى..

خوان موسو، خيمينيز، لونورماند، رينيلدو، يورينتي، جالاجر، كوكي، باريوس، لينو، جريزمان، جوليان ألفاريز.

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الخامس، فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

حقق الأتليتي فوز وحيد وتعادلين من مجموع 3 جولات خاضها بمسابقة الليجا، مقابل فوز وتعادل وخسارة لصالح أتلتيك بيلباو منافس الروخي يلانكوس فى مباراة اليوم.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل أمام إسبانيول بدون أهداف فى الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعي الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، للمنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، واستعادة اللقب الغائب عن خزائن الروخي بلانكوس منذ التتويج به في موسم 2020-2021.

وحصل أتلتيكو مدريد على لقب الدورى الإسبانى 11 مرة فى تاريخه، من بينها لقبى 2014 و2021 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ودعم الأتليتى صفوفه بـ6 لاعبين حتي الأن من أجل المنافسة على جميع المسابقات الموسم الجاري 2024-2025، وهم جوليان ألفاريز وكونور جالاجر وروبين لو نورماند وألكسندر سورلوث وكليمنت لينجليت والحارس الأرجنتيني خوان موسي على الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة