أنشيلوتي: ريال مدريد لم يجد التركيبة المثالية حتى الآن وعلينا الدفاع أفضل

السبت، 31 أغسطس 2024 03:17 م
أنشيلوتي: ريال مدريد لم يجد التركيبة المثالية حتى الآن وعلينا الدفاع أفضل كارلو أنشيلوتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ريال بيتيس غدا، الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "أعتقد أن الجماهير ستساعدنا ضد بيتيس، نريد أن نظهر أفضل ما لدينا عقب مباراة لاس بالماس، والفريق لديه الرغبة في لعب مباراة جيدة، هناك وقت كافٍ لإيجاد الحلول، لأننا اعتدنا على اللعب بمثل تلك المواعيد وقد مررنا بالعديد من المشكلات من قبل".

وأضاف مدرب الريال، "شعورنا بالقلق يعني أننا نبحث عن الحلول، حتى الآن لم نتمكن من إيجاد التركيبة المثالية وعلينا تحسين ذلك، لقد تحدثت مع اللاعبين وأكدوا ذلك وعندما تكون المشكلة واضحة يكون الحل سهلا، مشكلتنا ليست معقدة، يجب أن ندافع بشكل أفضل، يجب أن يكون ذلك التزام جماعي، نشعر أننا نمر بمشكلة في استعادة الكرة وأن الخصوم يضربوننا بين الخطوط وهذا شيء يجب علينا حله".

وزاد كارلو عن الفارق مع برشلونة، "هذا لأن المباريات أثرت علينا بشكل أكبر ولم نلعب بأفضل طريقة ممكنة، الموسم لا يزال طويلا ونحن غير سعداء، ليس بسبب الأربع نقاط ولكن لأننا لم نلعب بأفضل طريقة، ولكننا سنقاتل حتى النهاية بدون شك".

وأكمل أنشيلوتى، "مبابي وفينيسيوس يتعاونان بشكل جيد بالنسبة لي والهجوم لا يشكل أي مشكلة بالنسبة لنا لأننا سجلنا في جميع المباريات ومع الوقت يتحسن التعاون بينهما وأيضا بين مبابي ولاعبي الوسط، لدينا أفضل مهاجمين في العالم، إذا فكرنا في العمل الدفاعي، فإن مبابي هو آخر واحد للتفكير حوله، هو يلعب بشكل جيد رغم عدم تسجيله وتأثيره يشكل الخطورة وتأقلمه لا يسبب مشكلة".

وأوضح أن "سيبايوس لاعب مهم بالنسبة لنا، صحيح أنه لم يحصل على الدقائق التي يريدها ويستحقها ولكننا سعداء ببقائه ونعرف أنه سيكون مفيدا جدا للفريق".

واختتم مدرب الريال قائلا، "مسؤولية ركلات الجزاء ستقع على فينيسيوس ومبابي، ولذلك أنا أفضل أن يختارا خلال المباراة فيما بينهما وأنا أثق بهما وسيعتمد الأمل على حالتهما داخل المباراة وما يحتاجه كل شخص، مسدد ركلات الجزاء؟ هذا شيء يحدده اللاعبين في الملعب".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة