الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جهاز الأمن الإسرائيلى يغلق الحرم الإبراهيمى فى وجه الفلسطينيين.. فقدان مروحية روسية على متنها 22 شخصا فى جزيرة كامتشاتكا.. وتعطل السكك الحديدية باليابان جراء إعصار شانشان

السبت، 31 أغسطس 2024 12:12 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جهاز الأمن الإسرائيلى يغلق الحرم الإبراهيمى فى وجه الفلسطينيين.. فقدان مروحية روسية على متنها 22 شخصا فى جزيرة كامتشاتكا.. وتعطل السكك الحديدية باليابان جراء إعصار شانشان قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

جهاز الأمن الإسرائيلى يغلق الحرم الإبراهيمى فى وجه الفلسطينيين

أعلن الجهاز الأمني الإسرائيلي، إغلاق الحرم الإبراهيمي أمام الفلسطينيين، وذلك ردا على عملية "غوش عتصيون"، وفق ما نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت اليوم السبت.

أعلنت الوكالة الفيدرالية الروسية للنقل الجوي عن فقدان مروحية Mi-8 في شبه جزيرة كامتشاتكا في الشرق الأقصى الروسي على متنها 19 سائحا وطاقمها المكون من 3 أفراد.

تعطل معظم خدمات السكك الحديدية في اليابان جراء إعصار شانشان

أعلنت اليابان اليوم السبت، توقف معظم خدمات السكك الحديدية بسبب اقتراب إعصار شانشان من المنطقة الشرقية التي قد تشهد أمطارا غزيرة وانهيارات أرضية.

مقتل جندى إسرائيلى وإصابة آخرين فى معارك بحى الجابريات بمدينة جنين

نقلت وسائل إعلام عبرية عن مصادر إعلامية إسرائيلية، الإعلان عن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في معارك بحي الجابريات بمدينة جنين.

إصابة 6 أشخاص في حادث طعن على متن حافلة غرب ألمانيا
 
أعلنت الشرطة الألمانية اليوم /السبت/ إصابة ستة أشخاص بينهم ثلاثة في حالة خطيرة ، إثر وقوع حادث طعن على متن حافلة في غرب البلاد.

"سنتكوم": مقتل 15 عنصرًا من "داعش" في عملية مشتركة بالعراق

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، مقتل 15 عنصرا بتنظيم (داعش) الإرهابي في عملية نفذتها مع القوات الأمنية العراقية.

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، تدمير مسيرتين تابعتين للحوثيين، في منطقة يسيطرون عليها في اليمن.

البرتغال تضبط 6.5 طن كوكايين وتعتقل 3 مواطنين بتهمة الانتماء لمنظمة إجرامية

أعلنت الشرطة البرتغالية عن ضبط أكثر من 6.5 طن من الكوكايين، والقبض على ثلاثة مواطنين برتغاليين يشتبه في انتمائهم إلى منظمة إجرامية دولية.

قالت وسائل إعلام يمنية، إن عددا من المواطنين فقدوا وأصيب أخرين، جراء هطول أمطار غزيرة أدت إلى سيول وانفجار أحد الحواجز المائية في منطقة وصاب الأسفل بمحافظة ذمار اليمنية.

انتخابات أمريكا.. نيويورك تايمز: هاريس تستخدم جو بايدن بحذر فى حملتها

قالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، إن كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى، كان عليها أن تتخذ قرارا بعد ترشحها على مقعد الرئاسة، يتعلق بالكيفية التى ينبغى بها أن تستخدم الرئيس جو بايدن فى حملتها الانتخابية.

 
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة