بشاير الخير تظهر فى الزمالك قبل الموسم الجديد.. انتهاء أزمة وقف القيد.. صرف مستحقات اللاعبين.. تجديد عقد عواد بعد تخفيض مطالبه.. التمسك بـ"زيزو" ورفض عروض رحيله فى بيان رسمى.. ومحمود بنتايج أول الصفقات البيضاء

السبت، 31 أغسطس 2024 11:08 م
بشاير الخير تظهر فى الزمالك قبل الموسم الجديد.. انتهاء أزمة وقف القيد.. صرف مستحقات اللاعبين.. تجديد عقد عواد بعد تخفيض مطالبه.. التمسك بـ"زيزو" ورفض عروض رحيله فى بيان رسمى.. ومحمود بنتايج أول الصفقات البيضاء الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك خلال الساعات الأخيرة إنفراجه فى حل عدد من الأزمات سواء على صعيد القيد او المستحقات أو تجديد اللاعبين فى ظل رغبة مجلس إدارة حسين لبيب فى تصحيح الأوضاع و ترتيب البيت الأبيض مبكرا قبل إنطلاق المنافسات الأفريقية و الموسم الجديد . 

 

رفع عقوية القيد

تلقى نادي الزمالك إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالي روي أجواش وأندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب حرص على تحويل مستحقات الثلاثي خلال الأيام القليلة الماضية لحل أزمة إيقاف القيد.

وأصبح يحق لنادي الزمالك قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد بعد تسوية مستحقات مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا بصورة رسمية.

 

صرف مستحقات اللاعبين

حرص حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، على صرف جزء كبير من مستحقات اللاعبين، حيث أخطرها رسميا خلال تواجده فى معسكر الإسكندرية بصحبة هشام نصر وأحمد سليمان.

وحرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المقام في برج العرب مساء أمس الجمعة. وعقد الثلاثي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني وأكدوا على دعم الإدارة لهم، وثقتهم في الفريق على المنافسة على كافة البطولات في الموسم الجديد.

 

تجديد عقد عواد لمدة 3 مواسم 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك  تجديد التعاقد رسمياً مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة، بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.
 
 

وضع الرتوش النهائية على ملف تجديد عقد زيزو

يضع مسئولو نادى الزمالك الرتوش النهائية على ملف تجديد عقد أحمد مصطفى الشهير بـ"زيزو" نجم الفريق الكروى الأول بعد الاتفاق على كل الأمور المالية والتعاقدية بينهما، ليصبح تجديد عقد اللاعب مسألة وقت، حيث من المتوقع أن يعلن مسئولو النادى خلال الساعات المقبلة تفاصيل التعاقد بشكل رسمى.

وتمسك مسئولو الزمالك باستمرار زيزو في الفترة المقبلة مع الفريق، وذلك بعد ابتعاد صفقة المغربي أشرف بن شرقي، والذى أصبح قريباً من الاستمرار فى الدورى القطرى، بعدما تعثرت مفاوضاته مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أصدر نادى الزمالك بياناً رسمياً لتحديد موقف أحمد مصطفى "زيزو" نجم الفريق الكروى الأول من التجديد للقلعة البيضاء، وجاء نص البيان كالتالى:

يدرك مجلس إدارة نادي الزمالك تماماً واجبه تجاه النادي وجماهيره العظيمة، وهو ما يحتم عليه المحافظة على القوام الأساسي ونجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم مزيد من الدعم له بما يحقق طموحاتنا في بناء فريق قوي والوصول إلى منصات التتويج فى كل البطولات.

ويثمن المجلس مشاعر ورغبة أحمد مصطفى "زيزو" في الاستمرار مع الفريق، والتى توافقت مع توجه الإدارة ومطالب الجماهير في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وفي هذا السياق يلزم التوضيح أن الزمالك تلقى عرضاً لانتقال اللاعب بشكل نهائي، وتمت دراسته والتفاوض بشأنه بكل شفافية بالاشتراك مع اللاعب فى إطار من الاحترافية والاحترام المتبادل والموازنة بين كافة الاعتبارات، وفي مقدمتها الحفاظ على قوة الفريق، فضلا عن مراعاة رغبة اللاعب وكذلك العوائد المالية والفنية للعرض، وبعد تقييم شامل ومدروس ثبت أن الإبقاء على اللاعب هو الاختيار الأنسب.

وتؤكد إدارة النادي بشكل حاسم وقاطع وبدون مواربة استمرار التفاوض مع اللاعب من أجل تمديد عقده بما يليق به ويحافظ على مصالح كل الأطراف، لاسيما أن زيزو من العناصر الأساسية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى. وأخيراً نتطلع إلى تكاتف ووحدة الجميع من محبى النادى لاستعادة مكانته التي تليق به.

 

 

بنتايك أول الصفقات

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن التعاقد رسميًا مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
 

محمود بنتايك زملكاوي 🏹⚪️#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/cCn9477CDE

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) August 31, 2024
وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.
 
يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة