تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب داخل منزله فى الشرقية لجلسة 5 أكتوبر المقبل

السبت، 31 أغسطس 2024 05:53 م
تأجيل محاكمة المتهم بقتل شاب داخل منزله فى الشرقية لجلسة 5 أكتوبر المقبل حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم، تأجيل محاكمة ترزى لجلسة 5 أكتوبر المقبل، للمرافعة، لاتهامه بقتل شاب داخل منزله بمركز أبو كبير.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد الكريم عبد الرحمن رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي رئيسا بالمحكمة، وأحمد سمير سليم وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية أحمد غريب.

تعود أحداث القضية رقم 4528 لسنة 2024 جنايات مركز أبو كبير، المقيدة برقم 2530 لسنة 2024 كلي شمال الزقازيق، ليوم 5 مارس الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "محمد س ع م ع" 27 عاما، ترزي، مقيم بمركز أبو كبير، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه "صبري عادل" بعدة طعنات.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض (سكين) ودلف لمنزله وما أن أبصره حتى انهال عليه طعنا فأدث به الإصابات التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين من التحريات أنه على إثر خلاف بين المجني عليه وبين المتهم؛ لظن المجني عليه قيام المتهم بأخذ الهاتف المحمول الخاص به فقام بأخذ الهاتف المحمول الخاص بالمتهم ليتمكن من استرجاع هاتفه، فقام المتهم بالدلوف إلى منزل المجني عليه وما أن أبصره حتى انهال عليه بسلاح أبيض (سكين) كان بحوزته وطعنه عدة طعنات أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة