سبت كروي ناري.. مصطفي محمد يقود نانت أمام مونبلييه ومرموش يبحث عن أول أهدافه فى البوندزليجا.. صراع أرسنال وبرايتون لخطف صدارة البريميرليج والسيتي يتحدى وست هام.. برشلونة يستدرج بلد الوليد وقمة ليفركوزن ولايبزيج

السبت، 31 أغسطس 2024 01:00 م
سبت كروي ناري.. مصطفي محمد يقود نانت أمام مونبلييه ومرموش يبحث عن أول أهدافه فى البوندزليجا.. صراع أرسنال وبرايتون لخطف صدارة البريميرليج والسيتي يتحدى وست هام.. برشلونة يستدرج بلد الوليد وقمة ليفركوزن ولايبزيج مصطفي محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهات نارية في مباريات اليوم، السبت، حيث يقود الدولى المصري مصطفي محمد فريقه نانت أمام مونبلييه في مباراة صعبة بالدوري الفرنسي، بينما يبحث عمر مرموش عن أول أهدافه فى البوندزليجا أمام هوفنهايم، ويدور صراع شرس بين أرسنال وبراتيوان للتربع على صدرة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ينتظر مانشستر سيتي اختبار صعب أمام وست هام.

مصطفى محمد يقود نانت أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي
 

يقود الدولى المصري مصطفي محمد فريقه نانت أمام مونبلييه باستاد دو لا موسون، فى الثامنة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2024-2025.

ويحتل فريق نانت المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 4 نقاط، جمعهما من فوز وتعادل، فيما يقبع مونبلييه فى المركز الـ14 بنقطة واحدة.

وشارك النجم المصري مصطفي محمد بديًلا مع نانت في أول جولتين ببطولة الدوري الفرنسى أمام تولوز وأوكسير، ولم يحالفه الحظ لتسجيل أية أهداف.

أرسنال ضد برايتون للانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى
 

وتنطلق الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز في الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، عندما يلتقى فريقا أرسنال وبرايتون على ملعب الإمارات، فى قمة البريميرليج، والتى يسعى فيها كل فريق للانفراد بصدارة جدول الترتيب مؤقتًا.

أرسنال ضد برايتون
 

ويتساوى أرسنال وبرايتون برصيد 6 نقاط فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بالتساوى مع مانشستر سيتى وليفربول، بعدما حقق الرباعى الفوز في أول مباراتين، وفى حال فوز أى منهم سيتصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى "مؤقتا" قبل مباراة مان سيتى ووست هام مساء اليوم، وليفربول ضد مان يونايتد غداً الأحد.

مهمة صعبة لوست هام ضد مانشستر سيتى فى البريميرليج
 

بينما يحل فريق مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على وست هام في السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب لندن الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وست هام ضد مان سيتى
 

وبدأ مانشستر سيتى مشواره بالفوز على تشيلسى بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم حقق فوزا عريضا على إيبسويتش الصاعد حديثا بنتيجة 3-1، بينما خسر وست هام يونايتد في الجولة الافتتاحية أمام أستون فيلا على أرضه، لكن جولين لوبيتيجي حقق فوزه الأول كمدير فني للهامرز بنتيجة 2-0 على كريستال بالاس في الجولة الماضية.

ويتصدر إيرلينج هالاند ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى مبكرا بتسجيله 4 أهداف فى أول جولتين وهاتريك ضد إيبسويتش فى المباراة الماضية.

برشلونة يسعى لمواصلة انطلاقته المثالية فى الليجا أمام بلد الوليد
 

يستضيف فريق برشلونة نظيره بلد الوليد فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025.

واعتلى برشلونة جدول صدارة ترتيب الدوري الإسباني مبكرًا هذا الموسم، برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن فياريال الوصيف، و3 نقاط عن سيلتا فيجو صاحب المركز الثالث.

وتأتي صدارة برشلونة لمسابقة الليجا فى الوقت الذي يتعثر به منافسه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب فى أول المشوار بتعادلين وفوز وحيد حتى الآن، ليحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

ويتطلع هانز فليك، مدرب برشلونة، لمواصلة التوهج فى الليجا الموسم الجاري من أجل البقاء على القمة وزيادة الفارق مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب.

مرموش يبحث عن أول أهدافه فى الدورى الألمانى
 

فيما يدخل المصري عمر مرموش، نجم المنتخب الوطنى، اختبارا أخيرا في الدورى الألمانى قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة عندما يستضيف فريقه أينتراخت فرانكفورت نظيره هوفنهايم في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من البوندزليجا على ملعب دويتشه بنك بارك.

آينتراخت ضد هوفنهايم

خسر أينتراخت فرانكفورت مباراته الأولى في الدورى الألماني هذا الموسم أمام بوروسيا دورتموند وصيف بطل دورى أبطال أوروبا، ويحتل حاليا المركز قبل الأخير في المركز السابع عشر بلا نقاط، بينما فاز هوفنهايم على هولشتاين كيل 3-2 يوم السبت الماضي ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب بثلاث نقاط.

آينتراخت ضد هوفنهايم
 

ويبحث عمر مرموش نجم المنتخب الوطنى عن أول أهدافه هذا الموسم قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب لمواجهتى كاب فيردي يوم 6 سبتمبر وبوتسوانا يوم 10 من الشهر نفسه في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، في أول ظهور مع حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة.

 

قمة باير ليفركوزن ضد لايبزيج فى البوندزليجا
 

كما يواجه فريق باير ليفركوزن نظيره لايبزيج فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2024-2025.

واستهل باير ليفركوزن حامل اللقب مشواره في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم بفوز قاتل بنتيجة 3-2 على بوروسيا مونشنجلادباخ، وحصد أول ثلاث نقاط فى المسابقة، كما فاز لايبزيج على بوخوم بهدف نظيف فى الجولة الأولى.

ويأمل المدرب الشاب تشابي ألونسو، في مواصلة كتابة التاريخ مع باير ليفركوزن هذا الموسم، بعد أن أنهي الموسم الماضي، متوجًا بالثلاثية المحلية.

ميلان فى ضيافة لاتسيو بحثا عن فوزه الأول بالدورى الإيطالى
 

قمة جديدة في الدورى الإيطالى تجمع العملاقين لاتسيو ضد ميلان فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الكالتشيو في مباراة يبحث فيها العملاقان عن مداواة جراح الجولة الماضية.

لاتسيو ضد ميلان
 

وستكون مباراة لاتسيو ضد ميلان فرصة لمداواة الجراح بعدما تلقى الثنائى هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية، حيث خسر لاتسيو من أودينيزى، بينما سقط ميلان أمام بارما الصاعد حديثا.

ويدخل ميلان مباراة الليلة بحثا عن فوزه الأول بعدما تعادل 2-2 مع تورينو في الجولة الأولى والخسارة من بارما في الجولة الثانية، ويتسلح فريق باولو فونسيكا بسجل مميز ضد فريق العاصمة حيث حقق 4 انتصارات فى آخر 5 مواجهات وأبرزها الفوز ذهابا وإيابا فى الموسم الماضى.

وينفرد يوفنتوس بصدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد تحقيق الفوز فى أول مباراتين، بينما يأتى لاتسيو فى المركز التاسع بـ3 نقاط وميلان فى المركز الـ14 بنقطة وحيدة قبل انطلاق الجولة الثالثة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة