عبدالله غلوش: مصر لديها كل الأماكن الطبيعية وعلينا استغلالها سياحا

السبت، 31 أغسطس 2024 07:36 م
عبدالله غلوش: مصر لديها كل الأماكن الطبيعية وعلينا استغلالها سياحا عبد الله غلوش
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفنى عبد الله غلوش، إنه يمكن الاستفادة من المهرجانات فى توفير عوائد اقتصادية، ومصر لديها كل الأماكن الطبيعية التى يجب أن يتم استغلالها فى الترويج للسياحة.

وأضاف عبد الله غلوش خلال استضافته ببرنامج "الساعة 6"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أن جزء من نجاح مهرجان العلمين أن المواطنين كانوا يريدون رؤية الأبراج التى تم بنائها فى مدينة العالمين الجديدة.

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة