قمة تجمع أرسنال ضد برايتون للانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا

السبت، 31 أغسطس 2024 06:00 ص
قمة تجمع أرسنال ضد برايتون للانفراد بصدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا أرسنال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز في الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، عندما يلتقى فريقى أرسنال ضد برايتون على ملعب الإمارات، في قمة البريميرليج، والتي يسعى فيها كل فريق للانفراد بصدارة جدول الترتيب مؤقتًا.

أرسنال ضد برايتون

ويتساوى أرسنال وبرايتون عند رصيد 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بالتساوى مع مانشستر سيتى وليفربول بعدما حقق الرباعى الفوز في أول مباراتين، وفى حالة فوز أى منهما سيتصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى مؤقتا قبل مباراة مان سيتى ووست هام مساء اليوم، وليفربول ضد مان يونايتد يوم الأحد.

وبدأ فريق أرسنال مشواره في الموسم الحالي بانتصارين متتاليين على حساب وولفرهامبتون وأستون فيلا بنتيجة واحدة (2-0)، كما فاز نادي برايتون في أول مباراتين على حساب إيفرتون ومانشستر يونايتد، لكن هارزلر اعترف بأن فريقه ينبغي أن يقدم أفضل ما لديه لكي يعبر عقبة ارسنال.

مباراة أرسنال وبرايتون

وسيعانى دفاع أرسنال أمام برايتون الذى قدم أداءا هجوميا مميزا في أول جولتين بتسجيل 5 أهداف ولكن مدرب الفريق الألماني فابيان هارزلر المدير الفني لنادي برايتون، رفض تفضيل فريقه على المدفعجية وقال أن ارسنال يعتبر واحد من أقوى الأندية في العالم في الوقت الراهن.

وقال المدير الفني الألماني: "أرسنال أحد أفضل الفرق في العالم في الوقت الراهن.. وليس لديهم الكثير من نقاط الضعف، لديهم إمكانات وحلول لكافة المراحل، إنهم جيدون في الكرات الثابتة، كما أنهم جيدون في الاستحواذ على الكرة."

وتحوم الشكوك حول مشاركة أكثر من نجم عن النادى اللندنى في مباراة اليوم وأبرزهم جابرييل جيسوس المصاب في الفخذ وكيران تيرني الذى يعانى من نفس الإصابة ومعهما تاكيهيرو تومياسو المصاب في الركبة.

ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال مباراة اليوم بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: وايت، جابرييل، ساليبا، تيمبر

الوسط: أوديجارد، بارتي، رايس

الهجوم: ساكا، هافرتز، تروسارد.

في المقابل، يفتقد برايتون سولى مارش أحد أهم نجومه لإصابة في الركبة من المتوقع أن تبعده حتى أكتوبر المقبل، ومن المتوقع ان يكون تشكيل الفريق في مباراة اليوم كالتالى..

حراسة المرمى: ستيل

الدفاع: فيلتمان، فان هيكي، دنك هينشلوود

الوسط: ميلنر، جيلمور، ميتوما

الهجوم: مينتيه، بيدرو، ويلبيك










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة