لوكاكو يسجل ونابولى ينتصر على بارما 2-1 بالوقت القاتل فى الدورى الإيطالى

السبت، 31 أغسطس 2024 11:56 م
لوكاكو يسجل ونابولى ينتصر على بارما 2-1 بالوقت القاتل فى الدورى الإيطالى نابولي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق نابولي ضد بارما بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

 

نابولى ضد بارما

جاء هدفا المباراة عن طريق اللاعب انجي يوان بوني من ركلة جزاء بالدقيقة 19 من عمر المباراة لصالح بارما، قبل أن يدرك النجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدف التعادل في الدقيقة 92 من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة 96 استغل النجم نجويسا النقص العددي وسجل هدف نابولي الثاني في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

وشهد اللقاء طرد حارس بارما في الدقيقة 75 بعد الحصول على الإنذار الثاني، ما تشبب في وقوف اللاعب إنريكو بدلًا منه بسبب استنزاف الفريق لكل التغييرات المتاحة له.

دخل نابولي المباراة منتشيًا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب بولونيا في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي على نفس الملعب ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي.

بينما حقق بارما كبرى مفاجآت الموسم الحالي في الدوري الإيطالي بعدما فاز على حساب ميلان بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "اينيو تارديني"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي.

وحل فريق نابولي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما فاز في مباراتين وخسر واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

ويحتل فريق بارما المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل والخسارة في مثله وتسجيل 4 أهداف وتلقي مثلهم.

 

وخسر نابولي أمام فريق هيلاس فيرونا في أولى مفاجآت الموسم الجديد بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان باولو، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي.

ونجح أنطونيو كونتي في الظهور بشكل لافت خاصة بعد الأداء غير المتوقع في افتتاحية الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي، وتعرضه لانتقادات عديدة بسبب عدم جاهزية الفريق بالشكل اللافت.

وحقق أنطونيو كونتي: المدير الفني لفريق نابولي، البداية الأسوأ فى مسيرته التدريبية بعالم كرة القدم، من خلال سقوط فريقه الجديد نابولي في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2024-25 في فخ الخسارة بثلاثية نظيفة.

وذكرت شبكة "أوبتا" أنه لأول مرة في مسيرته خسر أنطونيو كونتي مباراته الأولى هذا الموسم كمدرب في الدوري الإيطالي، والتي جاءت بثلاثية نظيفة لتكون هزيمة مدوية.

وأشارت الشبكة إلى أن قبل ذلك حقق كونتي خمس انتصارات وتعادل واحد في 6 مواسم قادها على رأس يوفنتوس وتشيلسي وتوتنهام.

وجاء تشكيل فريق نابولي كالتالي:

"ميريت؛ دي لورنزو، رحماني، بونجورنو؛ مازوتشي، أنجويسا، لوبوتكا، أوليفيرا؛ بوليتانو، كفاراتسخيليا؛ راسبادوري".

بينما جاء تشكيل بارما كالتالي:

"سوزوكي؛ كوليبالي، بالوج، سيركاتي، فاليري؛ بيرنابي، سوهم؛ مان، بوني، ميهايلا؛ كوالسكي".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة