ليستر ضد أستون فيلا.. إيمرى: هدفنا المنافسة دائما ودعم الجماهير سر الفوز

السبت، 31 أغسطس 2024 11:00 م
ليستر ضد أستون فيلا.. إيمرى: هدفنا المنافسة دائما ودعم الجماهير سر الفوز أوناي إيمري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، أنه يستهدف المنافسة دائما للنهاية مع أندية البريميرليج، وذلك عقب الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمرى فى تصريحاته عقب المباراة "نريد أن ننافس دائما، ونحن نفعل ذلك ولكننا نريد أن نتحسن من ناحية الأداء بشكل جماعي وفردي، ونحاول أن نكون متطلبين".

وأضاف مدرب أستون فيلا "اللعب خارج الأرض أمر صعب للغاية، كل مباراة تكون صعبة. تنافسنا في مباراة اليوم ضد ليستر سيتي وحتى عندما خسرنا الأسبوع الماضي ضد أرسنال تنافسنا معهم بشكل جيد للغاية".

وواصل إيمرى تصريحاته قائلا "أنا سعيد للغاية. تحدثنا قبل المباراة في غرفة الملابس عن جماهيرنا ودورهم معنا عندما نلعب خارج الأرضنحن نشعر بدعمهم، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا".

وارتفع رصيد أستون فيلا إلى 6 نقاط فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مقابل نقطة واحدة في رصيد فريق ليستر سيتي.

وكان أرسنال خسر أمام فريق أرسنال بنتيجة 2-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-25.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة