مرموش يصنع فى تقدم فرانكفورت على هوفنهايم 2-0 فى شوط مثير.. فيديو

السبت، 31 أغسطس 2024 05:24 م
مرموش يصنع فى تقدم فرانكفورت على هوفنهايم 2-0 فى شوط مثير.. فيديو مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق أينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوفه عمر مرموش نجم المنتخب الوطنى، فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على هوفنهايم بنتيجة 2-0، فى المباراة المقامة حاليا ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدورى الألمانى  "البوندزليجا" على ملعب دويتشه بنك بارك.

صنع عمر مرموش هدف التقدم لصالح فرانكفورت والذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 24، ثم أضاف هوجو لارسون الهدف الثانى فى الدقيقة 33.

 

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت كالتالي:

كيفين تراب في حراسة المرمي، ثم آرثر ثياتي، روبن كوخ، عمر مرموش، هوجو إيكيتيكي، راسموس كريستنسن، إلياس السخيري، هوجو لارسون، ماريو جوتزه، نيلز نكونكو، توتا.

آينتراخت ضد هوفنهايم

خسر أينتراخت فرانكفورت مباراته الأولى في الدورى الألماني هذا الموسم أمام بوروسيا دورتموند وصيف بطل دورى أبطال أوروبا، ويحتل حاليا المركز قبل الأخير في المركز السابع عشر بلا نقاط، بينما فاز هوفنهايم على هولشتاين كيل 3-2 يوم السبت الماضي ويحتل المركز السادس في جدول الترتيب بثلاث نقاط.

ويسعى أينتراخت فرانكفورت لاستعادة البداية المثالية للموسم الماضى عندما خسر مرة واحدة فقط في أول 11 مباراة له في الدوري الألماني، لكنه أنهى الموسم بـ5 خسائر وأربع تعادلات وفوز واحد فقط في آخر 10 مباريات، كما امتلك سجلا مميزا على ملعبه في الموسم الماضى وسقط مرتين فقط في آخر 27 مباراة بالدوري، أمام باير ليفركوزن البطل وشتوتجارت وصيفه.

ويتسلح هوفنهايم ببداية قوية هذا الموسم بفوزه على هولشتاين كيل الصاعد حديثًا، بفضل نجمه أندريه كراماريتش الذى سجل هاتريك في المباراة الأولى، ليواصل تألقه ويصل إلى 10 أهداف في آخر ثماني مباريات له في الدوري، من بينها هاتريك مرتين.

ويقدم هوفنهايم أداءا مميزا مع مدربه بيليجرينو ماتارازو بعد فوزه بمبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الألماني، بما في ذلك الفوز 4-2 على بايرن ميونيخ في الجولة الأخيرة من الموسم الماضى، بينما يمتلك سجلا مقلقا خارج ملعبه حيث خسر 8 مباريات وتعادل مرة واحدة وفاز مرتين فقط في آخر 11 مباراة خارج أرضه في الدوري الألمانى.

آينتراخت ضد هوفنهايم

ويبحث عمر مرموش نجم المنتخب الوطنى عن أول أهدافه هذا الموسم قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب لمواجهتى كاب فيردي يوم 6 سبتمبر وبوتسوانا يوم 10 من الشهر نفسه في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، في أول ظهور مع حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة.

وكشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادى نوتنجهام فورست الإنجليزى بضم عمر مرموش، حيث أرسل عرضًا بقيمة 20 مليون يورو لضمه في الوقت الذى يرحب فيه ناديه الألماني ببيعه بمقابل يتراوح بين 25 إلى 30 مليونًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة