موعد مباراة وست هام ضد مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة

السبت، 31 أغسطس 2024 05:00 م
موعد مباراة وست هام ضد مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة مانشستر سيتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على وست هام مساء اليوم، السبت، على ملعب لندن الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

مباراة وست هام ضد مان سيتى تقام مساء اليوم، السبت، على ملعب لندن الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

موعد مباراة وست هام ضد مان سيتى

نادى مانشستر سيتى يحل ضيفا على وست هام فى السابعة والنصف مساء اليوم، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD1.

مباراة مانشستر سيتى ووست هام

مباراة مانشستر سيتى ووستهام اليوم يدخلها حامل اللقب متسلحا بفوزين في بداية مشواره بالدورى الإنجليزى هذا الموسم للحفاظ على اللقب ويسعى لمواصلة انتصاراته قبل فترة التوقف الدولية الأولى هذا الموسم، ولن يكون الأمر صعبًا على بيب جوارديولا ولاعبيه خاصة وأن السيتى يمتلك سجلا رائعا على ملعب لندن، حيث فاز في ستة مباريات وتعادل في اثنتين بآخر 6 زيارات بالبريميرليج.

الدورى الإنجليزى الممتاز

وبدأ مانشستر سيتى مشواره بالفوز على تشيلسى بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم حقق فوزا عريضا على إيبسويتش الصاعد حديثا بنتيجة 3-1، بينما خسر وست هام يونايتد في الجولة الافتتاحية أمام أستون فيلا على أرضه لكن جولين لوبيتيجي حقق فوزه الأول كمدير فني للهامرز بنتيجة 2-0 على كريستال بالاس في الجولة الماضية.

ويتصدر إيرلينج هالاند ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى مبكرا بتسجيله 4 أهداف فى أول جولتين وهاتريك ضد إيبسويتش فى المباراة الماضية، ليكون مصدر إزعاج ضد النادى اللندى قبل لقاء الليلة.

ويسعى جاك جريليش الذي عاد إلى قائمة منتخب إنجلترا، للانضمام إلى تشكيلة الفريق بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية في أول مباراتين من الموسم، في ظل مشاركة سافينيو وجيريمي دوكو، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فيل فودين بعد غيابه عن مباراة إيبسويتش بسبب المرض، لكن من المتوقع أن يتواجد على مقاعد البدلاء، ونفس الأمر تحوم الشكوك حول مشاركة كوفاسيتش وكذلك رودري.

في المقابل، يدخل الفريق اللندنى مباراة وست هام ضد مان سيتى اليوم بدون غيابات ويقترب الألماني فولكروج القادم من بوروسيا دورتموند من قيادة هجوم وست هام كأساسى لأول مرة في مباراة اليوم بعد تواجده كبديل في أول مباراتين مع لوبيتيجي

ومن المتوقع أن تنطلق مباراة وست هام ضد مان سيتى بالتشكيل التالى..

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: لويس، دياس، أكانجي، جفارديول

الوسط: سيلفا، جوندوجان، دي بروين

الهجوم: سافينيو، هالاند، دوكو

تشكيل وست هام المتوقع

حراسة المرمى: أريولا

الدفاع: وان بيساكا، مافروبانوس، كيلمان، إيمرسون

الوسط: رودريجيز، بوين، سوتشيك

الهجوم: باكيتا، قدوس، فولكروج










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة