ميلان فى ضيافة لاتسيو بحثا عن فوزه الأول بالدورى الإيطالى

السبت، 31 أغسطس 2024 05:00 ص
ميلان فى ضيافة لاتسيو بحثا عن فوزه الأول بالدورى الإيطالى ميلان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قمة جديدة في الدورى الإيطالى تجمع العملاقين لاتسيو ضد ميلان في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت على ملعب الأولمبيكو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الكالتشيو في مباراة يبحث فيها العملاقان عن مداواة جراح الجولة الماضية.

لاتسيو ضد ميلان

وستكون مباراة لاتسيو ضد ميلان فرصة لمداواة الجراح بعدما تلقى الثنائى هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية حيث خسر لاتسيو من أودينيزى، بينما سقط ميلان أمام بارما الصاعد حديثا.

ويسعى ماركو بارونى مدرب لاتسيو الجديد لتفادى صدمة الجولة الماضية وتحقيق فوزه الثانى بعد الانتصار في جولة الافتتاح على فينيسيا الصاعد حديثا وأدت الهزيمة غير المتوقعة من أودينيزى إلى توقف سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة بدأت في الموسم الماضي.

في المقابل يدخل ميلان مباراة الليلة بحثا عن فوزه الأول بعدما تعادل 2-2 مع تورينو في الجولة الأولى والخسارة من بارما في الجولة الثانية، ويتسلح فريق باولو فونسيكا بسجل مميز ضد فريق العاصمة حيث حقق 4 انتصارات فى آخر 5 مواجهات وأبرزها الفوز ذهابا وإيابا فى الموسم الماضى.

وللمرة الأولى منذ عام 2011، لم يفز ميلان في أي من مباراتيه الأوليين في الدوري، وعلى الرغم من محاولته تسديد أكبر عدد من التسديدات (43)، وامتلاكه أكبر عدد من اللمسات في منطقة المنافس (82) وتنفيذ أكبر عدد من الهجمات المباشرة (10) في الدوري الإيطالي حتى الآن، لا تزال المخاوف قائمة بشأن هشاشة دفاعه، وفى حالة خسارته أمام لاتسيو ستكون أسوأ بداية للعملاق اللومباردى في القرن الجارى.

ترتيب الدوري الإيطالي

وينفرد يوفنتوس بصدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد تحقيق الفوز فى أول مباراتين، بينما يأتى لاتسيو فى المركز التاسع بـ3 نقاط وميلان فى المركز الـ14 بنقطة وحيدة قبل انطلاق الجولة الثالثة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة