ناقد فنى: مهرجان العلمين وضع المدينة على خريطة العالم السياحية وشجع المستثمرين

السبت، 31 أغسطس 2024 06:52 م
ناقد فنى: مهرجان العلمين وضع المدينة على خريطة العالم السياحية وشجع المستثمرين الناقد الفنى عبد الله غلوش
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الفنى عبد الله غلوش، إن: تزامن مهرجان العلمين مع محكى القلعة عمل حالة جميلة مع حفلات "ليالى مصر" التى قدمتها الشركة المتحدة فى المحافظات كانت شئيا مبهجا.

وأضاف عبد الله غلوش خلال استضافته ببرنامج "الساعة 6"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على قناة الحياة، أن مهرجان العلمين فى نسخته الثانية تفادى سلبيات عديدة، ورأينا أن منطقة مسرح "يو أرينا" كانت منطقة صحراء، مؤكدا أن برنامج المهرجان لم يقتصر على فئة معينة من المطربين.

تابع:" الحفلات التى تم تقديمها فى المهرجان كانت عظيمة، فضلا عن أنه تم عرض حوالى 7 عروض مسرحية، وعروض الرياضة والعروض الجوية، ومهرجان "نبتة" للأطفال، كما رأينا حوالى 13 وزير بالعلمين وزيارة الرئيس السيسى لها.

ولفت عبدالله غلوش إلى أن وزارة النقل تعاونت مع المهرجان فى نقل الزوار، ومن أنجح الأشياء التى حدثت بالمهرجان فكرة الشاطىء المجانى، مؤكدا أنه جعل العلمين على خريطة العالم السياحية وشجع المستثمرين على أن المنطقة ناجحة.

ووجه غلوش الشكر لقناة الحياة لإحيائها المهرجان مرة أخرى، فضلا عن إذاعة حفل "محكى القلعة"، لافتا إلى أن وزارة الثقافة تقدم عدد كبير من المهرجانات، ومصر بلد الفن".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة