منتخب مصر لكرة اليد يبحث عن الفوز الـ16 فى تاريخ الأولمبياد

الأحد، 04 أغسطس 2024 11:22 ص
منتخب مصر لكرة اليد يبحث عن الفوز الـ16 فى تاريخ الأولمبياد منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث المنتخب الوطني لكرة اليد عن تحقيق الفوز رقم 16 فى تاريخه الأولمبى، عندما يلتقي مع الأرجنتين فى الثانية عشرة ظهر اليوم، الأحد، فى ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته فى أولمبياد باريس 2024 ، بعد ضمان التأهل لربع النهائى بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25 .

منتخب اليد يمتلك 5 نقاط فى مجموعته قبل ختام دور المجموعات

ونجح منتخب مصر لرجال كرة اليد الوصول للنقطة الخامسة بدور المجموعات بعد الفوز على نظيره النرويجى بنتيجة 26-25 فى رابع مواجهاته بـ أولمبياد باريس.

منتخب اليد يتعادل مع فرنسا و يهزم المجر و النرويج

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز بضربة البداية أمام المجر بنتيجة 35 - 32، قبل أن يخسر أمام نظيره الدنماركى بنتيجة 30- 27، فى ثانى مواجهاته، ثم التعادل مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 فى ثالث مواجهات الأولمبياد، وبعدها استعادة الانتصارات أمام النرويج 26/25.

من جانبه أكد علي زين، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن مباراة النرويج فى منافسات أولمبياد باريس كانت صعبة ولكن لا نريد المبالغة في الفرحة، مشددا على أن منتخب النرويج وصيف العالم والمباراة أمامه كانت صعبة حتى آخر ثانية في اللقاء.

وقال علي زين في تصريحات صحفية، "إننا كنا نتابع مباراة منتخب كرة القدم وكنا سعداء بوصوله إلى نصف نهائي البطولة"، مؤكدا أننا نتمنى أن يحقق منتخبي اليد وكرة القدم ميدالية أولمبية.

بينما يرى عمرو صلاح، أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن منتخب الفراعنة "رجالة على قدر المسئولية" لما أثبتوه على مستوى الخبرات فى مباراة الفوز على النرويج لضمان التأهل إلى ربع نهائى أولمبياد باريس 2024.

وقال صلاح فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن لاعبى المتخب بواقع خبراتهم أصبحوا قادرين على العودة للمباراة وتحقيق الفوز حتى الثوانى الأخيرة، فى ظل خبرات اللاعبين وخاصة المحترفين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة