4 أبراج بتشتري من غير حساب ولا تفكير.. "الشوبينج بيحسن مزاجهم"

الأحد، 04 أغسطس 2024 04:00 م
4 أبراج بتشتري من غير حساب ولا تفكير.. "الشوبينج بيحسن مزاجهم" سيدة تتسوق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتب البعض قائمة بالأطعمة والمشروبات أو الملابس التي يريد شرائها قبل التسوق بالمحلات التجارية، حتى يشترى كل ما يريده دون أن يتهور وينفق الكثير من الأموال بدون داعى، لكن البعض الآخر ينفق دون حساب ويشترى أي شيء أمامه دون أن يفكر في القديم والجديد، ويعتقد أن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تنفق أموالها في التسوق بتهور وبدون حساب

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بأنه دائماً منشغل بنفسه وأحياناً يشعر بالملل الذى يدفعه للقيام بالتسوق وشراء أشياء عديدة ومختلفة من باب التجديد والتخلص من الملل واستكشاف أشياء جديدة وشرائها سواء خاصة بأدوات منزلية أو اتجاهات موضة.

برج الحمل

يتسم مولود برج الحمل بأنه شخص مرح وجريء ومندفع في بعض الأحيان لذلك يشترى أشياء كثيرة بعفوية وبدون حساب، وأحياناً يفضل أن يشترى أجهزة لياقة بدنية جديدة أو ساعة يد أو يبحث عن عروض خصومات في أي محل تجارى.

برج الأسد

يبحث مولود برج الأسد دائماً عن الشهرة ودائماً ما يروج لنفسه على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى بأنه يعيش حياة الرفاهية ودائماً ما ينشر صور للمنتجات باهظة الثمن التي اشتراها مؤخراً، لذلك دائماً ما يندفع في شراء أشياء باهظة الثمن.

برج القوس

يرى مولود برج القوس أن التسوق هو وسيلة للتعبير عن نفسه أو حتى تعزيز احترامه لذاته، لذلك يحرص على شراء ملابس جديدة أو أدوات أو أشياء أخرى يمكن أن تحسن حالته المزاجية خاصة إذا كان يمر بحالة حزن .
يستمتع مولود برج القوس أيضًا بإشراك مجموعة من أصدقائه في اتخاذ قرارات الشراء، حيث يرى بإنه بذلك يقوى علاقته بهم، كما يحرص على  شراء الهدايا بشكل متهور لنفسه ولأصدقائه.

شراء الأحذية
شراء الأحذية

 

شراء العديد من المنتجات
شراء العديد من المنتجات

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة